طارق العشري يكشف استعدادات المصري لعودة الدوري

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:44 ص
طارق العشري
طارق العشري
قال طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إن لاعبيه لديهم تعطش كبير، للمبارسة كرة القدم، وخوض المباريات، بعد انطلاق تدريبات الفريق استعدادًا لإستئناف بطولة الدوري.

واضاف طارق العشري، في تصريحات خاصة لـ " وان ثري":" بالتأكيد هناك قلق عندى اللاعبين بسبب فيروس كورونا وخاصة، بعد سماع عن زيادة في إعداد المصابين، وهذا أمر طبيعي، ولكن بالتأكيد أي لاعب لا يريد الابتعاد كثيرًا عن المستطيل الأخضر".

وأشار:" رغم الاتفاق مع اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، على إقامة فترة الإعداد لمدة 6 أسابيع، وهي لا تكفي، ولكن أتمني الالتزام بالفترة المحددة وعدم بدأ النشاط قبل المدة المتفق عليها".

وأكمل:" بداية خوض المصري للمباريات الودية سيكون بعد الأسبوع الثالث من أنطلاق فترة الإعداد، مع أندية الدوري الممتاز فقط، خاصة أن أندية الدرجة الثانية والثالثة، لم تقوم بعمل المسحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد".

وأختتم تصريحاته قائلاً:" متفائل بتقديم أداء متميز بعد عودة الدوري، ولا خوف من إقامة مباريات ودية مع أندية الممتاز، دون التدرج في مستوي قوة المباريات، لاسيما أن الجميع بعيد عن خوض المباريات الودية منذ ثلاث أشهر".

ويذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن إستئناف بطولة الدوري في نسختها الـ 61، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لقرار مجلس الوزراء، بعد تعليق النشاط في البلاد لمدة ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.