وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

4 آسرار وراء اتفاق الأهلي مع خليفة عبد السعيد.. وترحيب فايلر

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:19 ص
رينيه فايلر
رينيه فايلر
شادي يوسف
طباعة
وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على عودة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد، بعد فترة من تجميد اللاعب بسبب صدامه مع المدير الفني وعدم اجتهاده بالشكل المطلوب خلال التدريبات ثم قيامه بالهجوم على المدير الفني في وسائل الإعلام، ثم السخرية منه عبر حسابه على انستجرام.

-ثقة سيزا
أشاد سيزا المدرب العام لفريق النادي الأهلي بجدية صالح جمعة في أداء التدريبات البدنية، ليتمكن من إقناع السويسري رينيه فايلر بالتزام اللاعب وقدرته على الانضباط خلال الفترة المقبلة.

-عودة الدوري
يدرك الجهاز الفني للنادي الأهلي أن الموسم لا يزال طويلًا بعد قرار الدولة المصرية باستئناف الدوري، ولذلك يحتاج الفريق لوجود بديل للاعب محمد مجدي أفشة على مدار الموسم، خاصة في ظل عدم وجود بديل له في القائمة بالوقت الحالي لمعاونته على المستوى المحلي والأفريقي.

-مكسب كورونا
تسبب فيروس كورونا وتوقف النشاط في تراجع المعدل البدني لجميع اللاعبين بشكل كبير، حيث سيبتدي الجميع من نقطة الصفر خلال أداء التدريبات البدنية والتأهيلية ولذلك لن تختلف لياقة صالح جمعة كثيرًا عن بقية العناصر التي كانت تشارك بشكل أساسي قبل التوقف.

-تسويق اللاعب
يدرك جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن قرار استمرار تجميد صالح جمعة سوف يضر الأهلي واللاعب، حيث سيكون من الصعب تسويقه، بدليل عدم وصول عروض قوية للحصول على خدماته بالفترة الماضية رغم موهبته الشديدة، ولذلك سيكون قرار عودة اللاعب للتدريبات تمهيدًا للاستعانة به في المباريات ايجابي من جميع النواحي.
Top