وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 06 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بعد إيقاف مرتضى منصور.. موعد غلق قناة الزمالك

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:37 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
شادي يوسف
طباعة
ابتعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الظهور الإعلامي في الأيام القليلة الماضية، ليكشف ذلك عن وجود قرار بتجميده من جانب "إعلام المصريين" بالوقت الحالي من أجل تهدئة حالة الاحتقان في الوسط الرياضي.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة، هل يكون هناك قرار جديد في الأيام المقبلة، من أجل إيقاف نشر ما تنشره قناة الزمالك في ظل المضمون الغير لائق الذي تعرضه القناة بشكل مستمر:

-الخروج عن النص

أسلوب واحد كان يتبعه رئيس الزمالك قبل تجميده، وهو التراشق والهجوم على رموز النادي الأهلي بألفاظ خارجة عن النص وتوجيه تهم بدون أي دليل، وحتى بعد إيقاف رئيس الزمالك، يتبع عدد من الإعلاميين في القناة أسلوب التلميح والهجوم على الدولة المصرية بحجة عودة الحياة واستكمال مسابقة الدوري الممتاز من جديد.

-نشر الشائعات والفتن

اعتمدت قناة الزمالك في الأيام الماضية، على أسلوب نشر الشائعات والفتن، وذلك بعد خروج طارق يحيى عن النص من أجل الإعلان عن إصابة باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي ولاعب القلعة البيضاء السابق بفيروس كورونا، وذلك من أجل الضغط على الدولة المصرية لعدم استكمال النشاط وبتعلميات من رئيس النادي، كما تتعمد القناة بشكل مستمر اختصار قرار عودة الحياة الرياضية من جديد في رغبة الدولة في منح الاهلي لقب بطولة الدوري، رغم أن مكاسب استكمال النشاط أكبر من ذلك، وتنقذ عدد كبير من الأندية من خسائر مالية كبيرة.

-الهجوم على الأهلي ومدح المستشار فقط

أصبحت قناة الزمالك لا تتبع بالوقت الحالي سواء أسلوب الهجوم أو التلميح أو انتقاد النادي الأهلي، أما الموضوع الثاني هو الإشادة والمدح برئيس نادي الزمالك للتقرب منه بشكل أصبح مستفز من جانب جميع العاملين بالقناة.

فهل تحدث مفاجأة في الأيام المقبلة، ويكون هناك تجميد لقناة الزمالك من أجل تعديل المضمون الذي تنشره القناة في الفترة الماضية؟.
               
                                   
Top