وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

عاجل..فايلر يتراجع ويتخذ قرار مصيري مع الأهلي

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طباعة
عدل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من موقفه تجاه تجدي تعاقده مع القلعة الحمراء .

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن توقيع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 /2021 وأنه تقرر عودته للقاهرة يوم الإثنين القادم لاستكمال مهمته.

اقرأ أيضًا: شاهد.. نجل أبو تريكة يدعم لاعب الأهلي .. واللاعب يرد

وقال أن هذه هي رغبة فايلر منذ البداية وأكد عليها أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا وتقديراً للظروف الخاصة بأسرته والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي أستمرت ما يزيد عن ثلاثة شهور حتي تمكن من السفر إلي سويسرا والالتقاء بزوجته واولاده والاتفاق معهم على الفتره القادمة وإستكمال مسابقة الدورى وأفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

وأضاف أن تأخير عودة المدير الفني كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لاسرته من وباء كورونا على مستوي العالم، لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة، وفي ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كافة الأمور بالتعاقد الجديد.

وكشفت مصادر خاصة أن المدرب السويسري وقع علي عقده الجديد اليوم لمدة عام مع الأهلي .

وقالت المصادر ان المدرب يتواجد حالياً في مكتوب المحامي السويسري الشهير مونتيري لتوقيع عقود تجديد تعاقده مع الأهلي بعد الإتفاق علي كل البنود.
Top