وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

الشوط الأول.. تعادل إيجابي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليجا (فيديو)

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:56 م
برشلونة وأتلتيكو
برشلونة وأتلتيكو مدريد
أحمد أشرف
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

افتتح دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد التسجيل في الدقيقة 11 بالخطأ في مرماه وتعادل ساؤول نيجيز لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

المباراة بدأت قوية للغاية من جانب الفريقيت، كانت البداية في الدقيقة 6 من تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأتليتكو مدريد عن طريق يانيك كاراسكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل خطير للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

في الدقيقة 8 تسديدة أرضية خطيرة عن طريق إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة من على حدود منطقة جزاء أتليتكو مدريد تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصعوبة بالغة ونجح في إبعاد الكرة إلى رمية تماس من الجانب الأيسر لملعب المباراة.

في الدقيقة 11 هدف عكسي لصالح برشلونة بعد ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها ليونيل ميسي بتمريرة عرضية قوية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء حيث أخطأها دييجو كوستا من على القائم الأيسر للمرمى بشكل غريب أدى إلى تغير إتجاه الكرة إلى داخل شباك الحارس يان أوبلاك.

في الدقيقة 15 حكم المباراة إحتسب ركلة جزاء لصالح أتليتكو مدريد بعد عرقلة ليانيك كاراسكو داخل منطقة الجزاء من أرتورو فيدال.

دييجو كوستا أهدر ركلة الجزاء بتسديدة سيئة في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس مارك تير شتيجن بشكل صحيح ونجح في التصدي لها قبل أن يلجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو لحسم قراره بإحتمالية وجود خطأ من الحارس مارك تير شتيجن أثناء تنفيذ ركلة الجزاء.

بعد تأكيد تقنية الفيديو، حكم المباراة أمر بإعادة ركلة الجزاء نظرا لوجود خطأ من الحارس مارك تير شتيجن أثناء تنفيذ ركلة الجزاء.

وحصل تير شتيجن على بطاقة صفراء وبيكيه على بطاقة صفراء للاعتراض وتمكن ساؤول من تسديد الركلة بنجاح على يسار تير شتيجن.

استمر ضغط لاعبي برشلونة لكن دون خطورة باستثناء تسديدة من ميسي مرت بجوار القائم في الدقيقة 32.
Top