وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

اليوم اجتماع مجلس الزمالك "الحائر" لمناقشة أمر يمس كبرياء النادي

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 02:47 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
طباعة
يعقد ظهر اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع مهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة والمتعلقة بكرامة وكبرياء المجلس "على حد وصف رئيس النادي" الذي المح في نهاية الأسبوع الماضي عن وجود تدخلات وأمور تمس كرامة مجلس الإدارة ولن يقبل بها، ودعى وقتها لاجتماع طارئ قبل أن يتم تأجيله للأمس ليتم تأجيله للمرة الثانية ويقام ظهر اليوم.

ومع حالة الجدل والغموض التي صاحبت هذا الاجتماع الطارئ الذي تتحدث عنه إدارة الزمالك، كان هناك نوع من الترقب لدى جماهير النادي واخذت في التخمين حول هوية تلك الأزمة وهل هي متعلقة بقرار الإدارة بالانسحاب من الدوري ورفض استكمال الموسم، أم انه يتعلق بموقف الإدارة من إدارة قناة النادي ووجود خلافات في الرؤى بين الطرفين، مما يجعل المجلس مكبل اليدين أمام رغباته التي يريد تنفيذها وتقديمها للجماهير من خلال قناته الفضائية.

عموماً هذا الغموض قد يختفي مع نهاية اجتماع اليوم وصدور قرارات مصيرية، أو أن يتواصل الغموض إذا ما تم تأجيل الاجتماع مرة ثالثة أو حتى عدم الإعلان عن قرارات ومناقشات مجلس الإدارة.

وأعلن رئيس نادي الزمالك عن عقد جلسة مع لاعبوا النادي القدامى ورموزه وبعض من أصحاب "صفحات" دعم النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، لبحث بعض الأمور الخاصة التي تخص مستقبل فريق الكرة.
Top