وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

دونجا يثير الأزمات في الزمالك

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 02:54 ص
نبيل دونجا
نبيل دونجا
طباعة
أثارت تصريحات مجلس إدارة الزمالك حول وجود الصفقة الحلم كثير من اللغط بين جماهير النادي وبدأ الجميع يفكر في هوية هذا اللاعب.

ومع زيادة نسبة التوقعات حول انضمام عماد نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز، خرج ناديه لينفي رحيله خاصة وأن تعاقده يمتد حتى 2024، ولكن الأمر الأكيد هو توقيع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء وترك اللاعب لمجلس الزمالك حرية إنهاء الصفقة مع مسئولو بيراميدز، فاللاعب لا يرغب في الاستمرار بعد مشاكله الفترة الأخيرة مع مسئول تعاقدات بيراميدز.

وفي شأن مختلف وصل لإدارة النادي قرار رسمي من "فيفا" يقر بتغيرم النادي 200 ألف يورو عباراة عن تعويضات ومستحقات قديمة لمساعدي السويسري كريستيان جروس، المدرب العام بيير أندريه شورمان ومدرب الحراس توماس جروتر.

وسبق ورفض "فيفا" شكوى من جروس ضد الزمالك، بسبب رحيله دون الحصول على باقي مستحقاته المالية بالإضافة إلى مكافأة التتويج بالكونفدرالية الافريقية، وتقدم المدرب السويسري بشكوى جديدة ولكن لم يخرج حكم حتى الآن.

ويجهز الزمالك استئناف على قرار الفيفا واللجوء إلى المحكمة الرياضية لوقف تنفيذ الحكم وعدم تعرض النادي لأي عقوبات، كما يرغب الزمالك في حل الأمر بشكل ودي مع المساعدين منعًا



Top