وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

قبل مواجهة الرجاء..الاتحاد الأفريقي ينصف الزمالك بهذا القرار المثير

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 06:04 ص
الزمالك
الزمالك
شادي يوسف
طباعة
أعلن "كاف" في بيان رسمي" استئناف مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في شهر سبتمبر المقبل، على أن يقام الدور نصف النهائي من مباراة واحدة.

ومن المؤكد أن يحصد نادي الزمالك عدد من المزايا من هذا القرار وذلك على النحو التالي:

-ذكريات فبراير
اثبت نادي الزمالك خلال فبراير الماضي، براعة وقدات رائعة في التعامل مع المباريات الحاسمة، حيث تفوق الفارس الأبيض على الترجي التونسي في السوبر الأفريقي في قطر بنتيجة 3/1، كما تفوق على الأهلي في السوبر المصري بالإمارات بضربات الجزاء، وذلك يزيد من دوافع الزمالك قبل مواجهة الرجاء المقبلة.

-رؤية كارتيرون
يمتلك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، خبرة ورؤية أفريقية مميزة، ويستطيع من خلال مباراة اليوم الواحد الخروج بأفضل النتائج من خلال قراءة المنافس بشكل جيد، ومراقبة نقاط القوة في صفوفه ثم التعامل من خلال الامكانيات التي يمتلكها فريق الزمالك.

-الجانب البدني
حتى هذه اللحظة لم يحسم الزمالك موقفه من استكمال مسابقة الدوري الممتاز، ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة، ضيق شديد في عامل الوقت، ولذلك تحديد مصير المتأهل للمباراة واحدة فقط، يخدم استراتيجية وظروف نادي الزمالك في ظل عدم عودة الفريق للتدريبات الجماعية حتى هذه اللحظة، في حين سيختلف الوضع اذا كان الزمالك سيخوض نصف النهائي من مباراتين حيث كان من المتوقع أن يجد الزمالك معاناة كبيرة في الجانب البدني.
Top