وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

الغضب يسيطر على ثلاثي بيراميدز بسبب تسريب مفاوضاتهم مع الزمالك

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 02:27 ص
بيراميدز
بيراميدز
طباعة
سيطرت حالة من الغضب على الثلاثي رجب بكار، ونبيل عماد دونجا، وعبدالله بكري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضد مسئولي الزمالك بسبب تسريب مفاوضاتهم مع القلعة البيضاء، الأمر الذي قد يعرضهم إلى أزمات داخل ناديهم حتى نهاية الموسم الحالي، وإتمام المفاوضات بصورة رسمية.

وعلم وان ثري، أن الثلاثي غاضبون من مسئولي الزمالك بسبب تسريب تفاصيل مفاوضاتهم مع القلعة البيضاء، رغم حصولهم على وعد صريح بعدم إظهار المفاوضات إلى النور إلا بعد إنهاء كافة تفاصيل الظفر بخدماتهم الفنية مع إدارة ناديهم، مع نهاية الموسم الحالي.

وقام الثلاثي بالفعل بالتواصل مع أحد مسئولي الزمالك، خلال الساعات الماضية، والذي كان حاضرًا جلستهم مع رئيس القلعة البيضاء، لمعرفة أسباب تسريب المفاوضات، كما أنهم أصبحوا مهددين بالتجميد الفني، أو توقيع غرامات مالية عليهم، في حالة تأكد مسئولي ناديه من مفاوضات الزمالك، كما كشفت وسائل الإعلامي المختلفة في الساعات الماضية.

ويذكر أن تقرير صحفية قد كشفت مفاوضات الزمالك مع ثلاثي بيراميدز خلال الساعات الماضية وحصل القلعة البيضاء علي توقيعهم تمهيدًا للظفر بخدماتهم الفنية خلال الميركاتو المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.
Top