ليس نيمار.. كواليس محاولة ريال مدريد خطف نجم باريس سان جيرمان

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 01:13 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن كواليس اجتماعات ريال مدريد بشأن ضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع "ليبرتاد ديجيتال" الإسباني، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد ضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد مشرا إلى أنه يحاول رغم صعوبة خروجه من فريق العاصمة الفرنسية.

وأضاف الموقع المذكور أعلاه: باريس سان جيرمان لا يفكر في بيع لاعبيه المهمين أو على الأقل لا يسهل الأمر، خاصة إذا تحدثنا عن أفضل لاعب مثل كيليان مبابي، قد تبدو المهمة من الخارج مستحيلة، خاصة بعد أزمة فيروس كورونا التي أثرت على جميع أندية كرة القدم في العالم، بما في ذلك ريال مدريد، على الرغم من ذلك، يواصل الفريق الملكي العمل على توقيعه المحتمل.

وتابع: الخطوات الأخيرة التي اتخذها ريال مدريد للتوقيع مع مبابي، حيث عقد عدة اجتماعات مع والد مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، النادي الذي تربطه به علاقة جيدة ولا يريد توتر العلاقة معه، مضيفا أن الاجتماع الأول كان في شهر مايو وفي مدينة مارسيليا حيث سافر فلورينتينو بيريز مع أشخاص آخرين ليلتقي محاميّ مبابي هناك.

واستطرد: أما الاجتماع الثاني كان في شهر يونيو في الدوحة حين سافر بيريز ليلتقي مع الأمير آل ثاني لأن الأمير هو الذي يقود باريس عمليًا وكان الهدف بالنسبة لرئيس ريال مدريد من عقد هذا الاجتماع هو التعرف على مدى إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي.

كما كشف الموقع ان هناك اجتماع الثالث تم عقده بنهاية الأسبوع الماضي في مدريد، حيث وصل ويلفريد، والد مبابي، إلى العاصمة الإسبانية في رحلة خاصة وبقي في فندق ويستن بالاس. استفاد ريال مدريد من وجود شخص مهم للغاية في حياة مبابي لأنه التقى فلورنتينو بيريز وخوسيه أنجيل سانشيز.