قائمة الأهلي في أفريقيا| 8 لاعبين خارج مواجهة الوداد المغربي وخبر سار

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 03:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 30 لاعبًا، في القائمة الأفريقية لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، ولكن هناك عدد من اللاعبين تم خروجهم من هذه القائمة بشكل رسمي، قبل انطلاق مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في سبتمبر المقبل أمام الوداد المغربي.

بينما هناك عدد من اللاعبين لم يتحدد موقفهم من القلعة الحمراء، مع السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

قائمة الأهلي تضم 30 لاعبًا، وهم محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي قفشة، جيرالدو دا كوستا، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن، أحمد الشيخ، سعد الدين سمير، محمود عبد المنعم كهربا، أليو بادجي، مصطفى شوبير.

تأكد بشكل رسمي غياب 4 لاعبين عن مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، وهم حسام عاشور بعد توجيه الشكر إليه من قبل إدارة الأهلي، وصلاح محسن بعد الإعارة إلي سموحة، وكذلك وليد أزارو بعد الإعارة للاتفاق السعودي وكذلك سعد سمير بسبب الإصابة.

ومع ذلك؛ مازال هناك بعض الغموض نحو عدد من اللاعب، وهم أحمد فتحي، صالح جمعة، حمدي فتحي وحسين الشحات، وشريف إكرامي، غير واضح، حيث وقع أحمد فتحي لنادي بيراميدز ورفض الاستمرار في الأهلي عقب نهاية عقده بنهاية الموسم، بينما أعلن فايلر عدم حاجته إلى خدمات صالح جمعة منذ يناير الماضي، وأجرى حسين الشحات جراحة "الفتاق" منذ أيام، فيما أتفق شريف إكرامي مع الإدارة الحمراء على الرحيل بنهاية عقده أواخر الموسم الجاري، لرغبته في المشاركة بشكل أساسي.

بينما عاد حمدي فتحي من إصابة في الغضروف بعد غياب 6 شهور بسبب الإصابة، ليُعد أبرز المرشحين بقوة للعودة في مباراة الوداد المقبلة بعد الشفاء من الإصابة.