4 اسباب إعادت صالح جمعه للاهلي

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 05:08 م
كتب: علي صلاح
صالح جمعة
صالح جمعة
ظهر مرة أخري صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي في تدريبات الأهلي الجماعية بالأمس، بعد غياب طويل عن عدم المشاركة في التدريبات.

وكان رينيه فايلر استبعاد اللاعب من حساباته طوال الفترة الماضية، لعدم التزامه بالتعليمات، وخاصة بعد هجوم صالح على فايلر في الفترة الماضية، مماد أدي إلي تدهو العلاقة بين الثنائي.

ولكن فؤجي الجميع في الفترة الحالية، بقرار فايلر بعودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية مرة أخري.

ويرصد "وان ثري" 4 أسباب اعادت صالح جمعة للمشاركة في التدريبات مرة
أخري:

1- الالتزام بالبرنامج التدريبي المنفرد:
حصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على تقرير شامل من ديفيد سزا المدرب العام للفريق، بشان البرنامج التدريبي لصالح جمعة في الفترة الاخيرة.

وجاء التقرير مفاجئ بالنسبة لفايلر، بعد التزام صالح بالبرنامج بشكل يومي، مع تخفيض الوزن والالتزام بعدم السهر.

2- الخوف من الانتقال للزمالك
جاء خوف مجلس إدارة النادي الأهلي من انتقال صالح جمعة إلي الزمالك، في حال الستغناء عنه بشكل نهائي في الفترة المقبلة، خاصة اذا احترف اللاعب في الدوري البرتغالي، الذي سيكون لها بمثابة كوبري لنتقال للغريم التقليدي.

3 - ضغط المباريات
ومن أهم أسباب عودة صالح إلي التدريبات مرة أخري، بسبب الضغط المباريات التي سيعاني منها الأهلي في الفترة المقبلة، سةاء محليا أوافريقيا.

ولم يتواجد بديل لمحمد مجدي أفشة سوي صالح جمعة، لذلك قرار فايلر مع الجهاز المعاون تجهيز صالح من أجل أعطائه فرصة أخري مع الفريق لاثبات نفسة من جديد.

4- تخفيض سعره التسويقبي
طلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من فايلر ضرورة مشاركة صالح في التدريبات، خاصة بعد تخفيض قيمته التسويقية لعدم مشاركتة في التدريبات أو المباريات في الفترة الماضية.