تاريخ من قرارات الإنسحاب الغير مكتملة لمرتضي منصور

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 08:42 م
كتب: إسلام عبد السلام
مرتضي منصور
مرتضي منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم بعد إجتماع مجلس إدارة الزمالك عن تراجع النادي عن قرار عدم إجراء المسحات الطبية وعدم خوض التدريبات .

وقرر مرتضى منصور خضوع لاعبي الزمالك للمسحات الطبية غداً الخميس وبداية التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد أيضاً مما يؤكد تراجع مرتضى منصور عن قراره السابق.

ومنذ أن تولي مرتضى منصور رئاسة نادي الزمالك أعلن مرات عديدة الإنسحاب تارة من بطولة الدوري والإستقالة تارةً أخري وإصدار قرار هنا والتراجع عنه هناك وسيستعرض وان ثري تاريخ الإنسحاب الغير مكتمل لرئيس نادي الزمالك :

المرة الأولى كانت في مباراة الدور الأول بين الزمالك وإنبي في ديسمبر 2014 وأعلن مرتضى منصور إنسحاب الفريق من بطولة الدوري إعتراضآ علي الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق من قِبل حكم اللقاء محمود عاشور.

المرة الثانية في نفس الشهر من العام التالي في مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش وإنسحب الفريق من بطولة الدوري بعد إشهار حكم اللقاء بطاقة حمراء لعلي جبر مدافع الفريق وإحتساب ركلة جزاء للفريق العسكري.

هذه المرة قرر الزمالك الإنسحاب بالرغم من عدم إعتباره طرفآ في المباراة التي جمعت الأهلي بالمقاولون العرب وقيام الحكم طارق سامي بطرد إثنين من لاعبي المقاولون .

المرة الرابعة تهديد الزمالك بالإنسحاب في حالة تطبيق نظام الإستبدال في دوري 2017 ولكن تم تطبيق النظام ولم ينسحب الفريق حينها.

المرة الخامسة إعلان الزمالك الإنسحاب من أي لقاء يقوده الحكم إبراهيم نور الدين ولكن قام نور الدين بعدها بإدارة لقاءات للفريق الأبيض ولم يعلن الزمالك الإنسحاب أيضاً.

المره السادسة في فبراير 2017 والواقعة الشهيرة " إيد أحمد سامي" وأعلن الزمالك رفضه التام المشاركه في بطولة الدوري قبل أن يتراجع منصور عن قراره ويشارك بشكل طبيعي.

المره السابعة مايو من نفس العام الذي شهد إنسحابات كثيره للزمالك وإعلان مرتضى منصور الإنسحاب في حالة عدم إعادة لقاء المقاصة والذي لم يحضره وتم خصم ثلاث نقاط حينها قبل أن يستأنف الفريق مبارياته بشكل طبيعي بعدها ولم ينسحب من المسابقة.

المره الثامنه وهذه المرة خاصة بمرتضي منصور عندما أعلن إستقالته من رئاسة الزمالك قبل أن يعود في قراره من جديد ويقود نادي الزمالك بشكل طبيعي

المره التاسعه عندما قرر مرتضى منصور عدم الترشح لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى إحتجاجآ علي المؤامرات التي تتم تجاهه ولكن تراجع كعادة الفترات الأخيرة وترشح من جديد وفاز بالإنتخابات وقتها .

المره العاشرة هذا العام وعندما قرر الإنسحاب من بطولة الدوري إذا ما قام إتحاد الكرة بتوقيع عقوبات على الزمالك بسبب عدم مشاركته في مباراة الأهلي ولكن قام الإتحاد بتوقيع عقوبات على الزمالك بخصم ٦ نقاط من الفريق الأبيض وتراجع منصور عن قراره .

والمرة الأخيرة كانت اليوم بإعلان الفريق خوض التدريبات وإجراء المسحات الطبية بداية من يوم غدٍ الخميس.