هل خرج عن النص..نهاية شهر العسل بين إدارة الأهلي وفايلر

الخميس 02/يوليه/2020 - 07:40 ص
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، من رينيه فايلر المدير الفني للفريق، رغم حسم ملف التجديد وتأكد بقاء السويسري على رأس القيادة الفنية في الموسم الجديد.

عوامل كثيرة حدثت في الساعات التي سبقت إعلان مجلس الأهلي عن خطوة تجديد عقد فايلر، فهل انتهى شهر العسل بين الأهلي ومدربه؟

-هناك غضب من جانب إدارة الأهلي بسبب تأخر فايلر في حسم قراره، وتسبب ذلك في استياء من جانب أعضاء لجنة التخطيط وطالب البعض محمود الخطيب بغلق هذا الملف تماما والاكتفاء بوجود فايلر حتى نهاية الموسم حيث لا يتعامل الأهلي بهذا الشكل، كما حدد الأهلي بعد الأسماء البديلة سواء من الأجانب أو المصريين لخلافته.

-عاش مجلس إدارة النادي الأهلي ساعات طويلة من الضغط بعد أن تردد فايلر وطلب مهلة جديدة للرد على عرض القلعة الحمراء بالبقاء لمدة موسمين، وذك وضع مجلس الإدارة في مأزق خاصة بعد أن تم تسريب خبر موافقته على التجديد ثم بعدها بساعات قليلة تراجع فايلر عن قراره وطلب مهلة جديدة، ليظهر الأهلي العين الحمراء لمدربه ويطالبه بحسم القرار خلال ساعات أو غلقه تماما.

-كان هناك رغبة قوية من جانب محمود الخطيب لتجديد عقد فايلر لمدة موسمين، وذلك من أجل وضع خطة ورؤية تساعد فريق الكرة على التطور والاستفاده من عناصره ولكن ضرب السويسري طموحات الإدارة وطلب التجديد لمدة موسم واحد فقط، وكأنه لا يرغب في البقاء.

-كان هناك تردد واضح من جانب فايلر في ملف البقاء مع الأهلي وذلك رغم تمكن الإدارة من تنفيذ العديد من المطالب التي فرضها بالفترة الماضية، كما حسم المجلس العديد من الملفات الهامة حسب رؤيته مثل ملف تجديد الرباعي الكبير وتحديد الصفقات.