موليكا..وصداع يدور في عقل فايلر

الخميس 02/يوليه/2020 - 12:11 م
موليكا
موليكا
بعد أن إستقر رحال السويسري رينيه فايلر في الجزيرة مجدداً معلنآ التحكم في مقاليد أمور القلعة الحمراء لعام جديد وأصبح الشغل الشاغل لدي فايلر هو ما سيكون عليه شكل الفريق في الموسم المقبل.

مرّ عام علي مجئ فايلر إلي القاهرة وعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق والدوري بل وأفريقيا أجمع لذلك تُعد فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة هي الأهم للفريق خلال جميع الفترات السابقة.

كيف سيتعامل فايلر مع رحيل أحمد فتحي وإكرامي ؟ كيف سيعوض أزمة الجناح الأيسر في حالة رحيل رمضان صبحي؟ كيف سيقوم بحل صداع مركز المهاجم الصريح؟ كيف سيستغل بيع جيرالدو وازارو والإستفادة من لاعب أجنبي آخر؟ فكل هذه التساؤلات يوجد حل لشفراتها داخل عقل السويسري الشاب .

يرغب رينيه فايلر بشدة في التعاقد مع مهاجم مازيمبي الكونغولي جاكسون موليكا لحل نهائي لمركز المهاجم الصريح حيث يري فايلر أن موليكا قادر علي تقديم عروض مذهله تحت قيادته ولكن تأتي المعضلة في رفض رئيس مازيمبي حتي الآن في بيع اللاعب داخل أفريقيا .

وقام فايلر بوضع بدائل في حالة فشل التعاقد مع موليكا وقرر عدم شراء مهاجم آخر والإكتفاء بمروان محسن وبادجي وأجاي حيث لا يري فايلر وجود مهاجم في القارة حالياً يمتلك مواصفات موليكا لذلك لن يعوضه بأي مهاجم آخر وسيتجه لتدعيم مركز آخر.

بعد رحيل أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز وأصبح فايلر في حيرة من أمره بسبب الجبهة اليمنى ومن يستطيع تعويض فتحي حيث لا يري فايلر إستطاعة محمد هاني علي المشاركة بمفرده طوال الموسم في هذا المركز ، وقام بعض وكلاء اللاعبين بعرض ظهير أيمن برازيلي وآخر من شمال إفريقيا علي فايلر أو عودة باسم علي من الإعارة ولن يتخذ القرار النهائي بشأنهم إلا بعد إتضاح مصير موليكا.

وطلب فايلر من إدارة النادي بالتعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي ولكن يظل هناك مشكلتين وهو المبلغ الكبير المطلوب من جانب هيدرسفيلد لبيع رمضان والمشكلة الآخري هي رغبة رمضان في الإحتراف في نادي أوروبي كبير ولكن في حالة عدم توفر ذلك سيوافق رمضان علي الإستمرار مع الأهلي.

ويفكر فايلر أنه في حالة رحيل رمضان صبحي هناك إمكانية في التعاقد مع جناح أجنبي جديد او طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون في حالة قدوم موليكا .

أما علي جانب حراسة المرمى فلا يرغب فايلر في التعاقد مع حارس مرمى جديد والإكتفاء بعلي لطفي ومصطفى شوبير.

ووافق فايلر علي عودة الثنائي أكرم توفيق ومحمد شريف من الإعارة كتدعيم إضافي للفريق خاصة بعد الأداء المتميز الذي قدماه الثنائي مع أنديتهم .