سبب واحد يهدد انتقال ناصر ماهر لـ ماديرا البرتغالي

الخميس 02/يوليه/2020 - 05:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
ناصر ماهر - لاعب
ناصر ماهر - لاعب الأهلي
تلقى النادي الأهلي عرضًا منذ أيام قليلة ماضية من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي من اجل الحصول على خدمات ناصر ماهر على سبيل الإعارة لمدة موسم.

شهدت الأيام القليلة الماضية، تلقي مجلس إدارة النادي الأهلي، عرضًا برتغاليًا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، للتعاقد مع اللاعب ناصر ماهر، المُعار لصفوف نادي سموحة.

وكان الأهلي قد أعار ناصر ماهر لمدة موسم لفريق سموحة، بعدما لعب ناصر ماهر مع الأهلي 33 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الماضي أحرز فيهم 3 أهداف وصنع مثلهم.

ويرغب نادي ناسيونال ماديرا، في التعاقد مع ناصر ماهر، لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 120 ألف دولار، مع وضع بند يحق للنادي البرتغالي شراء اللاعب بعد نهاية الإعارة.

ودرس النادي الأهلي، العرض المقدم من نادي ناسيونال ماديرا، ووافق السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، على رحيل ناصر ماهر، نهاية الموسم، وهو ما دفع مسؤولو الأهلي إلي الموافقة على رحيل اللاعب للفريق البرتغالي نهاية الموسم والموافقة على العرض.

وكشف مصدر بالأهلي، أن السبب الذي يقف أمام إتمام الصفقة، هو رغبة اللاعب، سواء بالرحيل نهاية الموسم، لفريق ماديرا ومن ثم إتمام الصفقة، أو الاستمرار مع سموحة، وهو ما لم يحسمه اللاعب حتي الأن.