الاسماعيلى يعود للتدريبات غدا

الجمعة 03/يوليه/2020 - 02:10 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي
أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى أن إدارة النادي قررت بشكل نهائي تجمع اللاعبين والجهاز الفني وذلك فى تمام الخامسة مساء من عصر غدا على استاد الإسماعيلية استعدادا لخوض التدريبات .

ومن المقرر أن يقيم اللاعبون المغتربون في إحدى الفنادق خلال فترة التدريبات لاتخاذ الإجراءات الاحترازية ضمن طرق مكافحة وباء كورونا والحفاظ على سلامتهم.

ويعكف الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى ديديه جوميز، على وضع برنامج للتخلص من الأوزان الزائدة للاعبين فى ظل معاناة بعض اللاعبين من زيادة هائلة فى الأوزان بسبب طول فترة العزل المنزلى منذ مارس الماضى.

ومن المقرر أن يجرى الفريق المسحة الثانية الاثنين المقبل كما حددت ادارة اتحاد الكرة مع الادارة .

وفى سياق متصل أجرى مسئولو النادى اتصالات هاتفية بنظرائهم فى إتحاد الكرة من أجل تحديد موعد لإجراء مسحة كورونا للخماسى الأجنبى للدراويش فور وصولهم للقاهرة ،ويتواصل مسئولو الإسماعيلى مع سفارات لاعبيه الأجانب لمعرفة موعد عودة رحلات الطيران داخلها حتى يتمكن اللاعبون من العودة للإسماعيلية، وغادر خماسى الدراويش الأجنبى، التونسى فخر الدين بن يوسف، العراقى همام طارق، الأوغندى باتريك كادو، النامبيبى شيلونجو والغينى بيكيتى سيلفا إلى بلادهم فى أعقاب تجميد النشاط الكروى فى مارس الماضى.