الأهلي يتوعد..3 ضربات حمراء في الطريق ضد الزمالك

الجمعة 03/يوليه/2020 - 04:46 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب ومرتضى
محمود الخطيب ومرتضى منصور
لا صوت يعلوا داخل الأهلي والزمالك فوق الحديث عن صوت الحديث عن مباراتي الوداد والرجاء في الدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، بعد قرار الاتحاد الأفريقي باستئناف المسابقة في شهر سبتمبر من لقاء واحد.

واشعل سيد عبد الحفيظ مباراة الدور نصف النهائي بعد أن أعلن في تصريحات تليفزيونية عن رغبته في مواجهة الزمالك بالنهائي، وترحيبه ايضا بفكرة سفر الفريقين في طائرة واحدة .

عوامل كثيرة تجعل الأهلي يتمنى ويرغب مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال تخطي عقبة الوداد وحال تخطي الزمالك عقبة الرجاء المغربي:

-الثأر من لقاء السوبر
يرغب النادي الأهلي في الثأر من الغريم التقليدي نادي الزمالك وتحديدا بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في لقاء السوبر بالإمارات بضربات الجزاء الترجيحية.

-الضغط النفسي على المنافس
يدرك النادي الأهلي أنه في حالة مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيتسبب ذلك في ضغوط نفسية كبيرة على القلعة البيضاء وتحديدا بعد تهرب الفارس الأبيض من مواجهة الأهلي في الدوري خلال واقعة الاتوبيس الشهيرة، وايضا بذل مجلس إدارة الزمالك جهوداً كبيرة لعدم استكمال الموسم المحلي لعدم ثقته في امكانيات اللاعبين وقدرتهم على المنافسة.

-الرد في الملعب على الإساءات
تعرض النادي الأهلي لكم كبير من الإساءات والتجريح من جانب إدارة نادي الزمالك، وسيكون هناك رغبة قوية من جانب منظومة القلعة الحمراء للرد في الملعب، كما أن تحقيق اللقب الغائب عن دولاب بطولات الفريق منذ عام 2013 سيكون له مذاق مختلف حال التتويج به على حساب الزمالك في النهائي.

اقرأ ايضًا: