مرتضى منصور: أتفاءل من البطولات ذات المباراة الواحدة

الجمعة 03/يوليه/2020 - 09:17 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هناك طائرة خاصة ستنقل الفريق لخوض مباراتهم أمام الرجاء البيضاوى المغربى، بعدما قرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، خوض مباريات نصف النهائى من دورى أبطال إفريقيا من مباراة واحدة، فى دولة محايدة، خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأكد مرتضى منصور في فيديو نشره عبر قناته بموقع (يوتيوب): على أن هناك معسكر سيتم إقامته للاعبين سواء فى اليونان أو إسبانيا أو الإمارات أو أى دولة يُحددها الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، وذلك قبل المباراة بـ 10 أيام حتى يتم تجهيز اللاعبين جيدًا.

أضاف مرتضى منصور: "كارتيرون عليه من الآن أن يضع الخطة مع مساعديه حول الاستعدادات للفترة المقبلة"، مضيفًا أنه بتفائل بالبطولات التى تُقام من مباراة واحدة مثل نهائى كأس مصر أو السوبر، قائلاً: "لدينا بطولة مهمة جدًا وهى مسابقة دورى أبطال أفريقيا".

وتابع رئيس الزمالك أن الفرنسى كارتيرون سيكون له الحرية فى اختيار التوقيت حول استئناف التدريبات بعد إجراء فحوصات فيروس كورونا، كما لديه الفرصة فى إقامة معسكر خارجى، مضيفًا: "أنهينا إجراءت التجديد لحازم إمام لأننا بحاجة لجهوده وليس لتكريمه فقط، فنحن لا نفعل مثل أندية أخرى لم تُكرم قائديها مثل حسام عاشور وحسام غالى".