ريال مدريد.. أرقام مميزة تبشر الملكي بالتتويج بالدوري الإسباني

الجمعة 03/يوليه/2020 - 11:41 ص
كتب: مهاب ممدوح
ريال مدريد
ريال مدريد
نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوز هام على خيتافي أمس بهدف دون رد سجله سيرجيو راموس في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

الريال انفرد بصدارة جدول ترتيب الليجا مستغلا تعثر برشلونة غريمه التقليدي أمام أتلتيكو مدريد حيث انتهت مباراة الفريق الكتالوني بالتعادل الإيجابي 2-2.
هازارد على رأس قائمة ريال مدريد أمام إيبار - بوابة الشروق - نسخة ...
الريال أصبح في صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب الوصافة والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط في آخر 4 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإسباني.

مكاسب عديدة حققها ريال مدريد أمس من خلال فوزه على خيتافي، على رأسهم تحقيق الفريق لرقم مميز يكمن في كونه أول مرة يحقق الفوز في 6 مباريات متتالية بالليجا منذ عام 2017، وآخر مرة فعل فيها ريال مدريد ذلك تُوج باللقب المحلي الأمر الذي يبشر عشاق الملكي.
تقرير مباراة ريال مدريد v ريال سوسيداد. 23‏/11‏/2019، الدوري ...
رقم مميز آخر وصل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للمباراة رقم 140 في مسيرته مع الملكي على مستوى بطولة الدوري الإسباني محققا الفوز رقم 95 له الأمر الذي يعكس تفوق المدرب الفرنسي الذي قاد الريال لتحقيق العديد من النجاحات.

في المقابل، الأزمات انفجرت في برشلونة في ظل إشارة صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن ليونيل ميسي نجم الفريق يرفض تجديد عقده ويرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم المقبل.
ريال مدريد يقهر فالنسيا بثلاثية بنزيما وأسينسيو فى الدوري الاسباني ...
الصحيفة أشارت إلى أن ليونيل ميسي غاضب بشدة من إدارة النادي الكتالوني لذا يرغب في الرحيل عن صفوف برشلونة إذا استمر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي في منصبه.