بعد الفوز على خيتافي.. تعرف على مباريات ريال مدريد المتبقية في الليجا

الجمعة 03/يوليه/2020 - 12:09 م
ريال مدريد
ريال مدريد
بات فريق ريال مدريد قريبا من التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما فاز على خيتافي أمس بهدف دون رد في إطار منافسات الليجا.

ريال مدريد استغل تعثر برشلونة وتعادله مع أتلتيكو مدريد بهدفين لكل فريق خلال الجولة الماضية من الليجا، ليظل في وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة.

الريال استطاع أن يحقق 6 انتصارات خلال آخر 6 مباريات خاضها في الليجا وآخر مرة حقق هذا الرقم كان في عام 2017 وحصد اللقب وقتها الأمر الذي يبشر جماهير الملكي.

وأصبح الريال منفردا بصدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة صاحب الوصافة والذي يمتلك 70 نقطة فقط.

ويتبقى أمام ريال مدريد 5 مباريات، إذ يحتاج للفوز في 4 في حالة عدم تعثر برشلونة في المباريات المقبلة، حيث يواجه الملكي أتلتيك بيلباو وألافيس وغرناطة وفياريال، وليجانيس.

الريال يأمل في مواصلة الانتصارات عندما يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع سيرجيو راموس مدافع الريال خلال مباراة أمس أن يسجل الهدف الوحيد للملكي في اللقاء وذلك من ركلة جزاء.

فوز الريال منحه أفضلية كبيرة على برشلونة صاحب الوصافة، والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

برشلونة تعادل مع إشبيلية وتعادل أيضا مع سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للفريق الكتالوني.

وزادت تلك الأزمة بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة الموسم المقبل حيث كشفت الصحف الإسبانية أن ميسي لا يريد الاستمرار مع الفريق الكتالوني بسبب مجلس الإدارة الحالي.