شاهد.. حكاية 100 هدف سجلها راموس مع الأندية

الجمعة 03/يوليه/2020 - 12:29 م
راموس
راموس
واصل النجم الإسباني سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد تألقه، بعدما قاد المرينجي لتحقيق فوزا صعبا على خيتافي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الليجا.

وابتعد ريال مدريد بعد هذا الفوز بصدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

واستطاع راموس أن يسجل رقما شخصيا بعد الهدف الذي أحرزه أمس، حيث رفع رصيد أهدافه في مشواره مع الأندية إلى 100 هدفا ومع الأندية والمنتخب الإسباني إلى 117 هدفا ليصبح أفضل مدافع هداف في العالم.

راموس الذي تخطى أرقام العديد من النجوم وعلى رأسهم صانع ألعاب برشلونة السابق أندرياس إنييستا، سجل 100 هدفا مع ناديي أشبيلية وريال مدريد بواقع هدفين مع الفريق الأندلسي و98 هدفا بقميص المرينجي.

كما استطاع راموس بعد هدفه أمس في شباك خيتافي أن يرفع رصيد أهدافه في الليجا إلى 70 هدفا في 489 مباراة خاضها في المسابقة الإسبانية.

أول هدف لراموس في مشواره مع الأندية

أحرز قائد المرينجي الحالي، أول الأهداف في تاريخه كلاعب مع أشبيلية موسم 2004-2005 وكان الهدف في شباك ريال سوسيداد خلال أحداث المباراة التي أقيمت يوم 26 سبتمبر عام 2004 في المباراة التي انتصر فيها الفريق الأندلسي بهدفين لهدف.

أما هدفه الثاني والأخير مع أشبيلية في نفس الموسم، فسجله في مرمى فريقه الحالي ريال مدريد ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الليجا في المباراة التي أقيمت يوم 14 مايو 2005 وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

أول أهداف راموس مع ريال مدريد

سجل راموس أول أهدافه بقميص ريال مدريد في أولى مواسمه مع المرينجي موسم 2005-2006، وجاء الهدف في شباك فريق ملقا من رأسية رائعة بعد تمريرة رائعة من زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد.

وفي ديسمبر عام 2005، حل ريال مدريد ضيفا على أوليمبياكوس اليوناني في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وأحرز راموس أول أهدافه مع الملكي في المسابقة الأوروبية ليساعد فريقه على الانتصار بهدفين نظيفين.