تطور جديد في موعد قيادة فايلر للأهلي عقب العودة من سويسرا

الجمعة 03/يوليه/2020 - 04:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
يعود السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سويسرا، يوم الاثنين، المقبل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي في أغسطس المقبل.

وكان السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي، قد سافر أوائل يونيو الماضي، لزيارة أسرته، مستغلًا فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ7 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.

ومن المقرر أن يخضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسح طبي على مرحلتين، فور وصوله إلى القاهرة، الاثنين المقبل، قادما من بلاده بعد انتهاء اجازته.

وقال مصدر بالأهلي أن نتيجة الاختبار الطبي الخاص بكورونا، الذي يخضع له فايلر، سوف يحدد موعد قيادة المدرب السويسري تدريبات الفريق، لافتا إلى أن "فايلر" سيخضع للمسحة فور وصوله يوم الاثنين المقبل.

وأوضح المصدر إلى أن الأهلي يلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل كامل، حفاظا على سلامة الجميع داخل المنظومة، والحفاظ على صحة الجميع و لتجنب إصابة أي فرد بفيروس كورونا.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر غدا السبت، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، ويقود المران ديفيد سيزا المدرب العام.