3 صفعات تاريخية من الأهلي ضد الزمالك..ومرتضى يتهرب

السبت 04/يوليه/2020 - 06:50 ص
كتب: شادي يوسف
الخطيب ومرتضى منصور
الخطيب ومرتضى منصور
لا يعترف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالصفعات المتتالية التي يجدها من جانب النادي الأهلي ودائما ما يقرر البحث عن مبررات للفشل، حتى لا يمنح الأفضل حقه في الأفضلية.

نستعرض أبرز الملفات في الفترة الماضية والتي كان بها تفوق واضح للأهلي ورغم ذلك كان هناك مبررات غير مقنعة من جانب مرتضى منصور:

-ملف الدوري
خسر رئيس الزمالك المعركة مع الدولة والنادي الأهلي باستكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، ورغم تصريحات مرتضى منصور بعدم استكمال الدوري بحجة فيروس كورونا، ولكن في النهاية خاض الزمالك الدوري وذهب رئيس الزمالك لبعض الحجج لتبرير موافقته من خلال التأكيد على أن القرار في يد الجمعية العمومية!.

-ملف الصفقات
هناك تفوق واضح من جانب الأهلي على الزمالك في ملف الصفقات بدليل أن القلعة البيضاء تتحرك نحو الصفقات التي لا يرغب الأهلي في ضمها مثل رجب بكار ونبيل عماد دونجا وعبد الله بكري، وعندما يحدث مزاحمة على الصفقات تكون الأفضلية واختيار اللاعب للقلعة الحمراء وذلك ما حدث في أكثر من صفقة على مدار السنوات الآخيرة مثل إيفونا وصلاح محسن وأحمد الشيخ وغيرهم من اللاعبين.

-انتصارات الأهلي
رغم الانتصارات المتتالية التي حققها النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، ولكن كان هناك تبريرات لمرتضى منصور لذلك مثل استعانة الأهلي بالسحر أو مجاملة الحكام للقلعة الحمراء، على الرغم من اعتراف الجميع بأفضلية الفارس الأحمر من خلال الأداء والنتائج.