كورونا تنقذ 4 أسماء في الأهلي

السبت 04/يوليه/2020 - 08:11 م
كتب: علي صلاح
الاهلي
الاهلي
عاده النادي الأهلي الي التدريبات مرة أخري استعدادا لعودة الدوري المصري، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد 7 اغسطس المقبل.


ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيرة إنبي، في أول مباريات الدوري ضمن مؤجلات الدور الاول من بطولة الدوري.

ويعد إيقاف الدوري المصري بسبب تفشي فيروس كورونا، إنقاذ لعدد من اللاعبين داخل جدران النادي الأهلي، في الفترة المقبلة، ويأتي من على رأس هؤلاء اللاعبين:

مروان محسن

يعد إيقاف بطولة الدوري المصري في الفترة الماضية، طوق النجاة لمروان محسن في الفترة الحالية، خاصة بعد الهجوم المتكرر عليه من قبل الجماهير، بسبب إضاعة العديد من الأهداف.

ومن المتوقع أن يعود مروان بشكل أفضل من الماضي، بعد فترة من إيقاف الضغوطات التي كان يعيشها اللاعب في الفترة الماضية.

صالح جمعة

عاده مرة أخري صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد عودة الفريق مرة أخري، بعد استئناف التدريبات.

وكان صالح جمعة خرجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق، لعدم الالتزامه بالتدريبات وخاصة بعد الهجوم عليه في وسائل الإعلام، ولكن في مفاجأة كبيرة قرر فايلر عودة صالح جمعة من التدريبات، بعد عودة النشاط من جديد.

ويامل الجميع سواء من داخل النادي الاهلي أو الجماهير مشاركة صالح في المباريات في الفترة المقبلة، خاصة وأنه من افضل اللاعبين في مصر في مركز صانع ألعاب.

حمدي فتحي

اقترب حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق المشاركه في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي عانه منها في الفترة الماضية.

وغابت حمدي فتحي عن الأهلي أكثر من 9 أشهر بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة أثناء تواجدها مع المنتخب المصري.

ويعد إيقاف الدوري المصري بمثابة فتح الطريق لعودة فتحي لقيادة خط وسط الأهلي في الفترة المقبلة، والعودة من جديد للانضمام للمنتخب المصري.

محمد محمود

يعد محمد محمود الاكثر استفادة من توقف النشاط الرياضي في الفترة الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد اقترابه من المشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة الحالية.

وكان محمد محمود غاب أكثر من عام بسبب قطع في الرباط الصليبي في الركبة، في تدريبات الاهلي بعد تدخل عنيف من وليد سليمان.

وننتظر جماهير النادي الاهلي مشاهدة محمد محمود في المباريات، ليكون بديلا قوي لمحمد مجدي افشة، بالرغم من عودة صالح مرة أخري في الصورة.