بالمستندات.. نجم الأهلي مهدد بعدم اللعب في هذا الدورى

الأحد 05/يوليه/2020 - 02:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل الأزمة الخاصة بالمغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، والمُعار لصفوف نادي الاتفاق السعودي، والتي شهدتها الفترة الأخيرة بين اللاعب والنادي السعودي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن المغربي وليد أزارو انقطع عن تدريبات نادي الاتفاق السعودي، رغم تواجده في السعودية، حيث يُقيم برفقة أحد أصدقائه في السعودية.

وأضاف المصدر أن المغربي وليد أزارو، يعترض على خصم جزء من مستحقاته لدي نادي الاتفاق السعودي، التي تصل لـ 50%.

وأوضح المصدر أن إدارة نادي الاتفاق السعودي، رفضت دفع 100 ألف دولار لإدارة النادي الأهلي، والتي تأتي ضمن باقي مستحقات اللاعب، وذلك على خلفية انقطاعه عن التدريبات، بالإضافة إلي أن النادي اشترط تمديدة اللاعب إعارته لمدة شهرين حتي نهاية الموسم، لدفع باقي مستحقاته للنادي الأهلي.

وأشار المصدر أن المغربي، يرفض بشدة تقليل راتبه لدي نادي الاتفاق السعودي، كما يرفض تمديدة إعارته لمدة شهرين مع الفريق، ويبحث عن مخرج للانتقال لنادي سعودي أخر.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، فإنه وفقًا للوائح الاتحاد السعودي، المغربي وليد أزارو مهدد بعدم اللعب لأي ناد سعودي حال عدم التزامه بالبقاء مع ناديه حتى نهاية الموسم الجاري.

وتنص لائحة الدوري السعودي هذا الموسم على: "منع أي ناد في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم 20202021 أو أي مواسم تالية لها مع أي لاعب غير سعودي يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد للموسم الحالي 20192020".

وأوضح المصدر، أن إدارة الاتفاق السعودي وضعت الكرة في ملعب إدارة الأهلي في الوقت الحالي، حيث اشترطت توقيع المغربي وليد أزارو على تمديد إعارته حتى تاريخ انتهاء الموسم الحالي، لدفع باقي مستحقات إعارته، والموافقة على تخفيض راتبه أسوة بباقي اللاعبين.

بالمستندات.. نجم الأهلي مهدد بعدم اللعب في هذا الدورى

بالمستندات.. نجم الأهلي مهدد بعدم اللعب في هذا الدورى