صور.. «بوابات تعقيم» بمداخل نادي الشيخ زايد لمواجهة كورونا

الإثنين 06/يوليه/2020 - 05:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الشيخ زايد
نادي الشيخ زايد
أعلن نادي الشيخ زايد الرياضي، برئاسة الكابتن فكري الهواري، تركيب بوابات تعقيم على جميع مداخل مقر النادي بالشيخ زايد، بعد عودة النشاط الرياضي والاجتماعي، وذلك بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وكان رئيس الشيخ زايد، أعلن مواصلة أعمال الصيانة والتعقيم في النادي، بعد قرار مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بعودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي بداية من منتصف شهر يونيو الماضي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صور للبوابات الجديدة.

ووجه رئيس الشيخ زايذ إلى سرعة إنجاز أعمال الصيانة والتطوير الحالية تزامنا مع استئناف النشاط الرياضي، مع استمرار عمليات التعقيم والتطهير الدورية، ليكون النادي على جاهزية تامة فور الانتهاء من الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا. 

ومن ناحيته أكد الكابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، أن النادي أصبح جاهزا لاستقبال الأعضاء وبالفعل بدأ النادي في استقبال اعضاؤه مع صدور تعليمات مشددة بارتداء الكمامة والحفاظ على تعقيم الأيدي بالمطهرات والكحول الذي وفره مجلس الإدارة في جميع أنحاء النادي. 

وأضاف الهوارى، أنه وفر كمامات لكل أعضاء النادي يتم تسليمها للجميع قبل الدخول مع قياس درجة الحرارة مرورا ببوابة التعقيم التي وفرها النادي طبقا لإرشادات وزارة الشباب والرياضة واللجنة الطبية المكلفة بالمرور على مراكز الشباب والأندية التابعة للوزارة. 

ولفت الهوارى، إلى أن النادي ملتزم بقرارات وزارة الشباب والرياضة بتوفير كافة جوانب الوقاية لكل اللاعبين في كافة القطاعات المختلفة بالنادي وجميع الألعاب االرياضية، مناشدا الجميع اخذ الحيطة والحذر والإلتزام بالقواعد الوقائية تجنبا للإصابة بفيروس كورونا.
صور.. «بوابات تعقيم»
صور.. «بوابات تعقيم»
صور.. «بوابات تعقيم»
صور.. «بوابات تعقيم»