نجم الأهلي يدخل دائرة اهتمام 4 أندية محلية.. وكيله يعلن التفاصيل

الإثنين 06/يوليه/2020 - 06:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف محمد عبد الجابر، وكيل أعمال اللاعب محمود الجزار، مدافع الأهلي المُعار لصفوف نادي الجونة، حتي نهاية الموسم الجاري، عن وصول عدد من العروض المحلية للاعب خلال الفترة الماضية.

وقال وكيل محمود الجزار في تصريحات خاصة أن نجم الأهلي يرغب في الاحتراف الأوروبي، حال وصول عروض قوية وموافقة النادي الأهلي على ذلك.

وأضاف محمد عبد الجابر، أن اللاعب كان يأمل في إقامة أولمبياد طوكيو 2020 هذا العام بدلًا من العام المقبل، حتي يتثني للاعب وصول عروض احتراف أوروبية حال المشاركة اساسيًا تحت قيادة شوقي غريب ولكن قدر الله وماشاء فعل.

وأوضح وكيل نجم الأهلي، أن محمود الجزار عقده مازال لديه 3 مواسم أخري بخلاف الموسم الحالي، مع القلعة الحمراء، واللاعب يتمني العودة في يناير حال موافقة رينيه فايلر مدرب الأهلي على ذلك.


وأشار محمد عبد الجابر، إلي أن الجزار يمتلك في الوقت الحالي 4 عروض من أندية مميزة تلعب في الدوري الممتاز للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات القادمة لكن كما قلت اللاعب يحلم بالاحتراف الأوروبي الذي له الأولوية في الوقت الحالي.

واختتم تصريحاته بأن نادي الجونة يريد أيضا تجديد إعارة الجزار والنادي، مؤكدًا أن نادي الجونة رمز في الإلتزام والاحتراف فى ظل وجود نادر شوقى وحسام غالى وله مكانة كبيرة بالنسبة للاعب.