3 شخصيات تأثرت برحيل تركي آل الشيخ عن مصر

الإثنين 06/يوليه/2020 - 10:44 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
لا شك أن رحيل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن المشهد الرياضي في مصر آثر بشكل كبير وسلبي على عدة شخصيات بعينها.

ونستعرض في هذا التقرير 3 شخصيات تأثرت برحيل تركي آل الشيخ عن مصر.

عبدالله السعيد
فعل تركي أل الشيخ مع عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي الكثير، فعندما قرر الأهلي عرضه للبيع وعدم مشاركته مع المباريات المتبقية له مع الفريق موسم 2017 - 2018، بسبب توقيعه للزمالك.

حيث اكد تركى آل الشيخ أنه شاهد بعينه كيف تعرض السعيد للظلم فى النادي الأهلى بعد تراجعه عن قرار التعاقد مع الزمالك والتجديد للنادي الأهلى حبا فى القلعة الحمراء وثقة فى كلمته له بعدما وعده بالوقوف بجانبه، ليقرر نقل اللاعب الى فريق اهلي جدة السعودي ثم فسخ تعاقده وعاد للانضمام لنادي مصري وهو بيراميدز دون أن يحصل الأهلي على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين النادي الأهلي وأهلي جدة واللاعب عندما انتقل السعيد إلى صفوف النادي السعودي.

مرتضى منصور
بلا شك ان رئيس الزمالك سيتاثر برحيل تركي عن مصر، خاصة بعد ان كان يدعم النادي الابيض حيث اعلن من قبل عن نيته في المساهمة في جزء من تكاليف مشروع بناء إستاد نادي الزمالك الجديد كهدية منه للنادي وجماهيره العريضة بالاضافة للمساعدة في توفير رعاة للمشروع اضافة الى دعم القناة الخاصة بنادي الزمالك.

كما دعم النادي في صفقات مميزة لعل ابرزها حمدي النقاز و كريستيان جروس و فرجاني ساسي وساهم في حسم ازمة تجديد عقد طارق حامد ايضا.

كل هذا يدل على ان رحيل تركي عن مصر سيؤثر على الزمالك وتركي.

حسام عاشور
قرر مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب التراجع عن الامتيازات التي قد منحها لحسام عاشور قائد الفريق وانهاء علاقته مع النادي، بعد خروج اللاعب عن النص وهجومه على مجلس الإدارة عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، على خلفية الخلاف بين مجلس الإدارة والمستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي.
ووعد تركي أل الشيخ، حسام عاشور، بجلب عروض له في أندية الدوري السعودي، ليكمل اللاعب مشواره في الملاعب لمدة عامين قادمين، خاصة أنه يشعر بأنه مازال قادرا على العطاء.

وكان الاهلي قد عرض على عاشور منصب في النادي والعمل بالقناة واقامة مباراة اعتزال لكن هجوم اللاعب على الادارة بسبب ما قاله عن تراجع مجلس الخطيب عن خوض مباراة اعتزاله مع الميريا الاسباني الفريق الذي يمتلكه تركي ال الشيخ ادى الى الغاء الامتيازات ليتدخل تركي ويطمئن عاشور لكن حتى الان لم يقم باي شئ له.

اقرأ ايضًا: