غضب في الزمالك بسبب "تسريب" نتائج كورونا

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 02:08 ص
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور
هاجم أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، مسئولو اللجنة الطبية بإتحاد كرة القدم بسبب الكشف عن إصابات فيروس كورونا داخل الفريق لوسائل الإعلام قبل إبلاغ إدارة النادي بالأمر.

وقال أمير "كيف نعلم بإصابة لاعبنا وأحد الإداريين من وسائل الإعلام؟" فهذا منطق غريب ولابد وأن يكون هناك احترام لإدارات الأندية بصورة أكبر.

وتأتي انتقادات أمير مرتضى للجنة الطبية، رغم إعلان مسئوليها بأن المعلومات المتعلقة بفيروس كورونا تعتبر سرية ولا يتم الكشف عنها ويتم ترك الأمر للأندية سواء بالكشف عن أسماء لاعبيها المصابين من عدمه.

وقال أمير مرتضى: مازال الفريق يضع خطوات الإعداد لبدء معسكر برج العرب، وسوف يخضع الجميع لمسحة ثانية من أجل الاطمئنان، وفي حال سلبية جميع العينات سنبدأ الخمس وإذا كان هناك أي حالات إيجابية سنبدأ الجمعة، فلدينا برنامج مهم وشاق في انتظار اللاعبين من أجل استعادة معدلات اللياقة البدنية، وليس معنى بدء المعسكر أن يكون القرار الرسمي هو المشاركة في مباريات الدوري، فهذا الأمر يخص مجلس الإدارة.

وأضاف: هناك جلسة ستجمع مرتضى منصور رئيس النادي مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيتم بعدها الكشف عن القرار النهائي بشأن المشاركة في الدوري من عدمه، ولا يمكن الجزم بالأمر خاصة وأنه يخص مجلس الإدارة ونحن كإدارة كرة ننفذ قرارات الإدارة.

وتحدث أمير حول أهم ما يشغل بال الجهاز الفني في الوقت الحالي، وهو عودة الثلاثي المحترف "ساسي، بن شرقي، أوناجم" وأشار إلى أن عودة ساسي بلا مشاكل بعد فتح تونس رحلات الطيران، والمشكلة في المغربيان بن شرقي وأوناجم، وهو ما وعد بحله وزير الرياضة بتوفير حل لعودة الثنائي.