«تحدي عبدالحفيظ» و«إصرار» كهربا يخطفان الأجواء في الأهلي

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 09:24 ص
سيد عبدالحفيظ وكهربا
سيد عبدالحفيظ وكهربا
لا حديث داخل جدران الأهلي سوي عن «رهان» وتحدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم علي إنتظام وإلتزام صالح جمعة لاعب الوسطو عودته لسابق عهده حين قاد منتخب الشباب الوطني للتويج بلقب بطولة الأمم الأفريقية بالجزائر .

ونجح عبدالحفيظ في إقناع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالأشراف علي قطاع الكرة بالأهلي في منح صالح جمعة فرصة جديدة وأخيرة والذي تحدث بدوره مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني وتمت الموافقة علي عودته للتدريبات الجماعية.

ويعد عبدالحفيظ هو اكثر شخص قد دافع عن صالح جمعة خلال العام المنقضي رغم العقوبات اليت يطبلقها لعيه لعدم إلتزامه ، ولكنه رفض رحيله في يناير الماضي وطالب ببقائه وها هو في تلك الايام يراهن من جديد ويتحدي بأن صالح جمعة سيكون هو ورقة مهمة في مشوار الفريق الأفريقي .

كما يلعب محمود كهربا جناح الفريق الأحمر دوراً مهماً مع محمود كهربا خاصة أنه الصديق المقرب له حيث يقاتل الثنائي في التدريبات بصورة واضحة لتقديم أوراق إعتمادهم للجماهير الحمراء في الفترة المقبلة، عضو بالجهاز الفني كشف أن كهربا وصالح متزلمان بصورة كبيرة في المران وسيكون الأول تحديداً مؤثر في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي بصورة واضحة مع غياب حسين الشحات المتوقع.

وأضاف أن عودة صالح جمعة للمران الجماعي لها إيجابيات عديدة عيل رأسها انها فرصة جديدة وأخيرة للاعب بجانب محاولات تسويقة وجلب عروض له بانه بات ملتزماً بصورة كبيرة وهو ما يسعي إليه النادي بشكل واضح في الأخبار الإيجابية التي تخرج عن اللاعب .