موعد الإعلان الرسمي عن انتقال طاهر محمد طاهر.. وراتب اللاعب في الأهلي

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 06:18 م
كتب: ابراهيم الخطيب
طاهر محمد طاهر -
طاهر محمد طاهر - لاعب الأهلي الجديد
توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق نهائي حول حسم أول صفقات الموسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي.

وقام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعقد اجتماع خاص وعاجل، مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

دار النقاش حول إنتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي.

وعلم "وان ثري" أن اللاعب وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، لمدة 5 سنوات، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال اليومين المقبلين، بحيث يحصل اللاعب على 5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

كما علم "وان ثري" أنه خلال الجلسة تم الاتفاق على انتقال طاهر للأهلي، مقابل 20 مليون جنيه، ولمدة 5 مواسم، مع حصول نادي المقاولون العرب على 3 مليون جنيه امتيازات حال تسجيل طاهر 12 هدف في أول موسم مع الأهلي، بالإضافة إلي نسبة 20 % من إعادة بيع اللاعب، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

وفي ختام الجلسة أكد كلا من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.