موعد ظهور طاهر محمد طاهر في الأهلي.. مفاجأة سارة

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 09:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
طاهر محمد طاهر -
طاهر محمد طاهر - لاعب الأهلي الجديد
نجح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أول صفقات الموسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماع خاص، مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

وأكد مصدر بالأهلي أن طاهر محمد طاهر، سوف يظهر غدًا، الأربعاء في ملعب التتش، والتصوير بقميص النادي الأهلي، والتوقيع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء رسميًا.

دار النقاش حول إنتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي.

وعلم "وان ثري" أنه خلال الجلسة تم الاتفاق على انتقال طاهر للأهلي، مقابل 20 مليون جنيه، ولمدة 5 مواسم، مع حصول نادي المقاولون العرب على 3 مليون جنيه امتيازات حال تسجيل طاهر 12 هدف في أول موسم مع الأهلي، بالإضافة إلي نسبة 20 % من إعادة بيع اللاعب، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

كما أكد مصدر بالأهلي أن اللاعب سوف يحصل على قيمة عقد في مستوي الفئة الثانية بالأهلي، وتقدر بـ5 مليون جنيه.

وفي ختام الجلسة أكد كلا من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.

وكان وان ثري قد انفرد بخبر انضمام طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي، وتفاصيل المفاوضات، منذ تواجد المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون العرب في النادي الأهلي.

وكان وان ثري قد انفرد بخبر انضمام طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي، وتفاصيل المفاوضات، منذ تواجد المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون العرب في النادي الأهلي.