بعد طاهر..نكشف ثاني صفقات الأهلي في انتقالات الصيف

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 08:05 ص
كتب: شادي يوسف
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع المقاولون العرب، لضم طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 20 مليون جنيه بالإضافة إلى حصول المقاولون العرب على نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب في المستقبل، كما حسم الأهلي اتفاقه مع اللاعب لضمه 5 سنوات.

ليحسم الأهلي بذلك أول صفقاته الصيفية، أما ثاني الصفقات التي اقترب الأهلي من حسمها بقوة ستكون بقاء رمضان صبحي، بعد أن كشفت الفترة الماضية عن العديد من المؤاشرات في هذا الملف:

-العروض التركية وضعف العروض الإيطالية
لم يصل لرمضان صبحي في الفترة الماضية سوى بعض العروض التركية، بالإضافة إلى بعض العروض الإيطالية الضعيفة، وحتى هذه اللحظة لا يرحب صبحي بهذه العروض ويرى انها لن تضيف له من الناحية الفنية.

-أقوى عرض من الناحية المادية
يعتبر عرض النادي الأهلي هو الأقوى حتى هذه اللحظة بين العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، كما لا يمانع جهاز الكرة بالأهلي رفع قيمة العرض إلى 5 ملايين دولار، بعد التقدم بعرض في الفترة الماضية بقيمة 2.5 مليون دولار ولم تقتنع به إدارة الفريق الإنجليزي.

ومن المؤكد أن يقاتل الأهلي لضم اللاعب خاصة بعد أن تأثر الفريق من الناحية الفنية بالفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة.

-الإغراءات الدولية
وجود رمضان صبحي بالنادي الأهلي، يمنحه فرصة كبيرة للمشاركة والتألق مع منتخب مصر، حيث يعتبر من أهم الأعمدة والعناصر الأساسية في القلعة الحمراء، وجاء المستوى العالمي الذي ظهر به صبحي مع المنتخب الأوليمبي ليجبره على التفكير في خطوة البقاء مع القلعة الحمراء للحفاظ على الحالة الفنية المميزة.