فاروق يهدد طاهر محمد طاهر في الأهلي

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 01:46 م
كتب: شادي يوسف
طاهر محمد
طاهر محمد
حسم النادي الأهلي اتفاقه مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب للانتقال لصفوفه لمدة 5 سنوات خلال الموسم الجديد، وذلك بعد الاتفاق مع المقاولون العرب على دفع 20 مليون جنيه.

وسيكون أمام طاهر تحديات كبيرة لاثبات نفسه بالقميص الأحمر، والتغلب على عدد من الصعوبات التي واجهت عدد من اللاعبين السابقين لفريق المقاولون العرب، بعد انتقالهم للنادي الأهلي وعلى رأس هذه العناصر محمد فاروق لاعب بيراميدز الحالي والمقاولون والأهلي السابق.

وانتقل محمد فاروق للنادي الأهلي، في موسم 20142015 ولكنه لم يحقق النجاح المنتظر بالقميص الأحمر، رغم توقيع الجيمع له أن يكون إضافة قوية للقلعة الحمراء، أو يكون امتداد للموهوب محمد صلاح نجم منتخب مصر.

وفشل فاروق في النجاح مع القلعة الحمراء بشكل غريب، ليتم إعارته بعدها بشهور قليلة لنادي وادي دجلة ثم إلى الإنتاج الحربي، قبل أن يعود للمقاولون العرب ويتألق ثم ينتقل إلى صفوف فريق بيراميدز بطلب من حسام البدري في الموسم الماضي.

ولم يحصل فاروق على فرصته كاملة مع القلعة الحمراء حيث لم يظهر بالمستوى المنتظر في التدريبات وعانى من الضغوطات الجماهيرية في الأهلي، ليقرر الرحيل وعدم انتظار الفرصة.

فهل يخالف طاهر محمد طاهر الذي يطلق عليه بالوقت الحالي خليفة محمد صلاح التوقعات، ويتمكن من تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء؟.