الأهلي يفاوض صفقة قوية.. برعاية الخطيب

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 10:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التعاقد مع قائد نادي الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مسئولو النادي الأهلي، تراجعوا في الفترة الماضية عن فكرة التعاقد مع باهر المحمدي بسبب رغبة الإسماعيلي في بيعه مقابل 35 مليون جنيه مصرى وهو سعر باهظ على خزينة القلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": إن النادي الأهلي عاد للتفكير في ضم باهر المحمدي بسبب رغبة السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق بضم مدافع يجيد اللعب بالجبهة اليمنى وكذلك في الدفاع وهو أمر يتواجد بقائد الإسماعيلي.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي النادي الأهلي سوف يفتحون خط اتصالات مع نظرائهم في الإسماعيلي، خلال الفترة القليلة المقبلة لحسم صفقة باهر المحمدي وتقليل سعر قائد الدراويش.

وكان رينيه فايلر، يضع أحمد حجازي، مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على رأس أولوياته لتدعيم دفاع النادي الأهلي، لكن اللاعب فضل البقاء بأوروبا ولا يريد العودة إلى الدوري المصري هذا الصيف.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن رسميًا أمس التوصل للاتفاق مع المقاولون العرب لضم طاهر محمد طاهر بعد تدخل محمود الخطيب.

وسيحصل طاهر محمد طاهر على 5 ملايين جنيه سنويا لمدة 5 سنوات مع النادي الأهلي، ضمن الفئة الثانية بالتشكيلة الحمراء علما بأن حسين الشحات أعلى لاعب بالفريق براتب يصل إلى 16 مليون جنيه.