بالفيديو..ميدو يكشف حكاية خيانة حسام وإبراهيم حسن في الحرم المكي

الخميس 09/يوليه/2020 - 02:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف احمد حسام ميدو، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الاسبق، عن حكاية تخوين حسام وابراهيم حسن، له خلال فترة توليهما تدريب الزمالك.

وقال ميدو، في تصريحات عبر برنامج "اوضة اللبس" الذي يقدمه عبر فضائية "النهار" بعد ثورة 2011، اضطر فريق الزمالك للسفر الى دول الخليج من اجل تجميع فلوس للنادي، حتى دفع عقود اللاعبين، في ظل الازمة المالية التي كانت تعاني منها الأندية في ذلك الوقت".

وأضاف :"مجلس ادارة الزمالك تحدث معي عن تأجيل صرف مستحقاتي المالية، وقولتلهم (انا مش مهم الاهم اللاعبين يحصلوا على مستحقاتهم المالية).

واضاف :"حسام حسن وابراهيم قالولي (احنا هنسافر الخليج عشان كل مباراة هنلعبها هنحصل من ورائها على فلوس نستطيع من خلالها دفع مرتبات اللاعبين، خاصة ان الجميع في ذلك الوقت كان عنده مشاكل مادية)"..

وتابع :"سافرنا سفرية طويلة، حيث ذهبنا الى دبي ثم سوريا والسعودية..وعندما ذهبنا الى السعودية لعبنا مباراة في ابها، كانت اعتزال احد اللاعبين، وبعد انتهاء المباراة، قالوا لنا (مفيش اتوبيس هيروح بينا الى مكة فكل 5 لاعبين هيروحوا في عربية، فكانت رحلة شاقة جدا عشان نوصل مكة لاداء العمرة وصلنا في 6 ساعات، وبعدها كنا هنسافر الكويت لخوض مباراة اعتزال ثم العودة للقاهرة".

واكمل :"اللاعبون غضبوا بعدما سمعوا ان الفلوس اللي النادي حصل عليها من المباريات الودية سيدفعها للموظفين في النادي، وبعد وصولنا الى مكة..اللاعيبة ذهبت لعبد الواحد السيد، كابتن الفريق، وقالوا له (مش هنقدر نسافر الكويت)، قالهم مش هقدر اعملكم حاجة".

وواصل :"اللاعيبة جاءت لي قولت لهم هنقل رسالتكم لحسام وابراهيم حسن..وقولتلهم لازم نرجع مصر، اللاعيبة هتنفجر بعدما علموا ان الفلوس هتتصرف على الموظفين..قالوا لي انسى هنروح نؤدي العمرة ثم نتجمع في الثانية ونصف، عند احد الابواب ونسافر الى الكويت".

واسترسل :"اللاعيبة اصرت على موقفة قولتلهم الموضوع صعب، بس محتاج رجالة تبقى معايا لو عاوزين متروحش لازم تسمعوا كلامي وتبقوا في ضهري، قولتلهم هنروح مكة، وتعملوا عمرة لكم ولاسركم ومش هنتقابل غير 4 ونص بدلا من الثانية والنصف".

واكمل :"راقبت الموقف من بعيد للتاكد من عدم ذهاب اللاعبين في الموعد الذي حدده الجهاز الفني، فوجدت حسن مصطفى، فقط هو جاء في الثانية والنصف وكان يقف مع حسام وابراهيم حسن، وباقي اللاعبين جاءوا 4 وربع"، مضيفا :"بعد وصول اللاعبين كنت اول مرة اشوف حسام وابراهيم حسن، غضبانين بهذا الشكل".

واختتم :"لاعبو الزمالك اعترفوا للتوأم اني طلبت منهم العودة في الرابعة والنصف، حسام وابراهيم حسن، اتهموني بالخيانة وقتها".