الرجاء المغربي يرد على طلبات الزمالك بشأن أحداد

الخميس 09/يوليه/2020 - 08:33 ص
حميد أحداد
حميد أحداد
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن موقفهم بشأن حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والمعار إلى صفوف الفريق المغربي.

وقال مصدر مسؤول بإدارة الرجاء المغربي في تصريح خص به le360 سبور، أن المبلغ الذي يطالب به مرتضى منصور،من أجل الاحتفاظ بحميد أحداد الذي يلعب له معارا إلى نهاية الموسم الجاري، تعجيزي لا يمكن لأي فريق بالدوري المغربي تسديده، اعتبارا للإمكتنيات المالية المحدودة للأندية المغربية .

وشدد المصدر ذاته، أن عقد إعارة الحداد من الزمالك ، يبقي هذا الأخير بالرجاء إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، وحتى نهاية مسابقتي الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا .

وكان مرتضى منصور قد بعث برسالة إلى نادي الرجاء، بعد أن أوضح أن فترة إعارة لاعبه حميد أحداد للرجاء، انتهت يوم 30 يونيو الماضي ولم يفعل الفريق الأخضر بند شراء اللاعب وطالبه بدفع 1.5 مليون دولار للاحتفاظ بالمهاجم المذكور، مشددا أن بنود العقد الذي وقعه رفقة مسؤولي الفريق الأخضر، واضحة ولا تحتاج إلى تفسير.

واختتم رئيس الزمالك أن اللاعب حميد أحداد قدم موسما مميزا مع نادي الرجاء وأنه يننتظر العروض الكبيرة التي تليق بلاعب فريقه .