وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بالأسماء| 3 صفقات نارية على أبواب الزمالك

الخميس 09/يوليه/2020 - 05:23 م
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
ابراهيم الخطيب
طباعة
يسعى مسئولو نادي الزمالك، بقوة خلال الفترة الأخيرة،  لتدعيم تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون، بأفضل اللاعبين من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، بعد النجاحات التي حققها المارد الأبيض، بالتتويج بلقبي السوبر المصري والأفريقي خلال أسبوع واحد بشهر فبراير الماضي، كذلك العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا:

لقد نجح نادي الزمالك، في الفترة الماضية بالحصول على توقيع الثنائي حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي التونسي وأرى بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي في صفقتين مجانيتين لتدعيم الجبهة اليمنى التي تعاني منذ رحيل حمدي النقاز وكذلك الهجوم.

وحاليا يعمل مسئولو نادي الزمالك على حسم 3 صفقات من العيار الثقيل من صفوف بيراميدز وهم نبيل عماد “دونجا” ورجب بكار وعبد الله بكري.

ويحتاج نادي الزمالك بقوة إلى صفقة نبيل عماد “دونجا”، بمركز محور الارتكاز الدفاعي الذي يعاني من نقص شديد في غياب طارق حامد بسبب كثرة إصابات محمود عبد العزيز “زيزو” بجانب مستوى محمد حسن المتواضع.

وينوي باتريس كارتيرون، الإطاحة بمحمد حسن حال التعاقد مع نبيل دونجا هذا الصيف الذي يعد من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر خلال الموسمين الماضيين.

ويرغب نبيل عماد في الرحيل عن بيراميدز صوب الزمالك رغم تمسك الفريق السماوي به، بعد تراجع الأهلي عن فكرة ضمه بقرار من رينيه فايلر بسبب وجود أكثر من لاعب وسط مميز بالفريق وإمكانية عودة أكرم توفيق وعمار حمدي من الإعارة مع الجونة وطلائع الجيش على التوالي.

والصفقة الثانية المهمة لنادي الزمالك من أجل ضرب أحلام بيراميدز وهى رجب بكار لتدعيم الجبهة اليمنى بظهير مميز للغاية بجانب حمزة المثلوثي وحازم إمام والشاب أحمد عيد، لذلك الفريق السماوي يخطط لضم إيهاب المباركي، لاعب الترجي الرياضي التونسي عقب التعاقد مع أحمد فتحي من الأهلي.

وكان يتمسك الكرواتي انتي تشيشايتش باستمرار رجب بكار مع الفريق خلال الموسم المقبل، لأنه من الركائز الأساسية لكن لاعب الداخلية السابق يرغب بالرحيل صوب الزمالك بعد رفضه من قبل الأهلي بقرار من رينيه فايلر.

والصفقة الثالثة وهى عبدالله بكري، مدافع بيراميدز المطلوب بقوة من قبل الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية بناء على طلب من باتريس كارتيرون لكن مسئولي المارد الأبيض يرفضون محاولات الفريق السماوي بدخول محمد عبد الغني ضمن الصفقة.

ويتمسك الزمالك باستمرار محمد عبد الغني مع عبد الله بكري لتقوية خط دفاع الفريق من أجل السماح للشاب محمد عبد السلام بالرحيل على سبيل الإعارة للمشاركة بصورة أفضل.

ورفض نادي الزمالك، عدة محاولات سابقة من بيراميدز بدخول أحمد سيد “زيزو” أو عبد الله جمعة أو مصطفى محمد من أجل الحصول على الثلاثي دونجا ورجب بكار وعبد الله بكري هذا الصيف، لكنه لا يمانع في دخول أي اسم من عمر السعيد وإمام عاشور وأحمد رفعت.

وفي النهاية نقول إن نادي الزمالك سيدمر أحلام بيراميدز بتكوين فريق عتيق وقوي بضم 3 لاعبين مميزين للغاية وهم دونجا وبكار وعبد الله بكري مع عدم رحيل أي نجم من النجوم الاساسية صوبة القلعة البيضاء لكن بطل الكونفدرالية سوف يدفع أكثر من 50 مليون جنيه مصري لحسم الصفقات الثلاثة.

الكلمات المفتاحية

Top