سيد عبد الحفيظ يحسم عقد نجم الأهلي

الخميس 09/يوليه/2020 - 05:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بشأن ملف تمديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد مروان محسن مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الكروي المقبل، وتسعى إدارة الكرة بالقلعة الحمراء، لتمديد عقد مروان محسن 3 سنوات مقبلة، للاستفادة من خدماته باعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق الأحمر طوال المرحلة الماضية فضلا عن توصية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بتمديد عقد اللاعب لاعتباره أحد الأضلاع التي لا يمكن الاستغناء عنها في تشكيل الفريق الأحمر خلال مبارياته.

وأكد "عبدالحفيظ" للاعب، حسبما كشف مصدر مقرب من "مروان"، أن مسألة تجديد عقده مجرد وقت، وأنه ينتظر اجتماع لجنة تخطيط الكرة من أجل تمديد عقده، مبررًا تجديد سعد سمير ومحمد الشناوي في الأيام الماضية بسبب اعتماد ملف تجديدهما منذ فترة طويلة.

وتابع "عبدالحفيظ" للاعب أن الثنائي كان من المفترض تمديد عقودهم قبل أزمة كورونا إلا أنه تم التأجيل بسبب تعليق النشاط، مشددًا له أنه سيوقع على العقود الجديدة الخاصة به خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل تمسك النادي والجهاز الفني بخدماته.

وكان أمير توفيق مدد عقدي سعد سمير، مدافع الفريق، ومحمد الشناوي، حارس وقائد الفريق، يوم الثلاثاء الماضي، حيث مدد سعد سمير لمدة 3 سنوات بينما مدد الشناوي عقده لمدة 5 سنوات.