وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

اتصالات زملكاوية لوقف احتفالات القرن

الخميس 09/يوليه/2020 - 06:50 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة
على الرغم من إعلان نادي الزمالك في الساعات الماضية إقامة احتفالية خاصة بلقب القرن الافريقي اليوم الخميس داخل مقر النادي بالإضافة إلى قناة نادي الزمالك وتوجيه الدعوة للجماهير للاحتفال وإرسال فيديوهات للقناة للمشاركة في الاحتفالية لكن الأمور تغيرت في الساعات القليلة الماضية.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن تلقيهم اتصالات في الساعات الماضية بشأن احتفالية نادي القرن لافريقي، موضحًا أن الاتصالات جاءت بإلغاء الاحتفالية بشكل كامل سواء داخل النادي أو على مستوى القناة.

وأوضح المصدر أن الاتصالات جاءت من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي طلب من مسئولي الزمالك بإلغاء كل الاحتفالات منعًا لحدوث أي مشاكل ولتجنب الاحتقان، وطلب أن تكون خطوات الزمالك على الصعيد القانوني وتقديم ملف للاتحاد الدولي لكرة القدم فقط.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك قررت الاستجابة لطلب وزير الرياضة وإنهاء الأمر بصورة ودية وعدم إقامة أي احتفالات في الوقت الحالي وتأجيل الأمر برمته إلى ما بعد صدور الحكم من جانب المحكمة الرياضية الدولية.

وكان الزمالك قد قام بتشكيل لجنة قانونية مكونة من محمد بيومي خبير اللوائح بالإضافة إلى أحمد مرتضى وهاني زادة وإسماعيل يوسف أعضاء مجلس الإدارة وعقدوا سلسلة من الجلسات في الفترة الماضية من أجل الوقوف على آخر التطورات في الملف بالإضافة إلى تقديم ملف رسمي إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل استعادة لقب القرن الافريقي مرة أخرى.

وكان الزمالك قد قرر في وقت سابق باعتماد يوم 9 يوليو المقبل كموعد ثابت للاحتفال بلقب القرن الافريقي تعبيرًا عن فوز الزمالك بـ9 بطولات قارية في الوقت الذي حصل فيه الأهلي على 7 ألقاب فقط وهو ما جعل الزمالك يتمسك باسترداد لقب نادي القرن الافريقي.

الكلمات المفتاحية

Top