وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

رغبة ومطالب تصعب الموقف.. تركي آل الشيخ يستعد للتعاقد مع نجم الأهلي

الجمعة 10/يوليه/2020 - 12:28 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
مهاب ممدوح
طباعة
لا يزال مصير رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي المعار لصفوف الأهلي غامضا، في ظل رغبة الأهلي في شرائه نهائيا وفي نفس الوقت المبالغة في طلبات النادي الإنجليزي المادية قد تعيق إتمام الصفقة وتهدد استمرار رمضان في الفريق الأحمر.

رمضان كان عنصرا مؤثرا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم الأمر الذي تعكسه الأرقام حيث، شارك اللاعب في 12 مباراة، سجل 5 أهداف وصنع 1.

اقرأ ايضًا:

شاهد.. أول رد من الأهلي على تسجيل الزمالك لقب القرن في وزارة التموين

قصة شهادة ب117 جنية حيرت مصر

ساهم رمضان صبحي بـ6 أهداف خلال 12 لقاء خاضه مع الأهلي هذا الموسم الأمر الذي يعكس تأثيره على المستوى الهجومي بالنسبة للفريق الأحمر ويجعل السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق لا يزال متمسكا ببقائه لذلك تحاول إدارة الأهلي أن تقوم بشراء اللاعب نهائيا ولكن المطالبات المادية لنادي هدرسفيلد والتي تتخطى قدرة خزينة النادي الأهلي قد تصعب من استمرار رمضان في صفوف الفريق الأحمر.

في نفس الوقت، مطالب هدرسفيلد المبالغ في أمرها، قد تجعل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي أليمريا الإسباني يستغل فرصة عدم قدرة الأهلي على شراء رمضان صبحي بشكل نهائي، عن طريق إتمام التعاقد معه لينضم إلى صفوف أليميريا الإسباني الذي يأمل في التأهل إلى الليجا.

تركي كان قد دخل في خلافات مع مجلس إدارة الأهلي على مدار الفترة الماضية قبل أن تتوفى والدة خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ومن ثم يشير تركي إلى انسحابه من كافة الخلافات وتنازله عن جميع القضايا، وانسحابه من الوسط الرياضي المصري، ولكنه لا يزال يمتلك نادي أليمريا الإسباني ويأمل في تدعيم صفوف فريقه بالصفقات المثالية وقد يكون على رأس تلك الصفقات رمضان صبحي نجم الفريق الأحمر.

وقد يحاول تركي استغلال رغبة رمضان صبحي في الاحتراف الخارجي من أجل ضمه، حيث سبق وأن أكد اللاعب أن رغبته الأولى تكمن في الاحتراف الخارجي من أجل السير على خُطى محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

لذلك رغبة رمضان قد تكون وسيلة تركي آل الشيخ لضم اللاعب إلى صفوف أليمريا الإسباني خاصة إذا تأهل فريق تركي إلى الدوري الإسباني الممتاز.

الكلمات المفتاحية

Top