هل يكسر طاهر محمد طاهر نحس غائب عن الأهلي من 1996؟

الجمعة 10/يوليه/2020 - 01:54 م
كتب: شادي يوسف
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
يعتبر طاهر محمد طاهر الوافد الجديد للنادي الأهلي هو تاسع لاعب من صفوف المقاولون العرب، ينتقل بشكل مباشر إلى صفوف القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية قيام أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي بالإعلان عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه كما تنازل اللاعب عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية التي سوف يحصل عليها من الأهلي لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته.

وسبق طاهر محمد طاهر، انتقال كلا من " سمير كمونة وأحمد نخلة ورامي سعيد ورامي عادل ومحمود شيكو".

كما تعاقد الأهلي في موسم 2014/2015 مع ثلاثي المقاولون العرب في توقيت واحد بضم كلا من باسم علي ومحمد رزق ومحمد فاروق.

ولم تحقق صفقات المقاولون العرب داخل النادي الأهلي النجاح الذي كان ينتظره أو يتوقعه البعض، وجاءت بصمات أغلبية اللاعبين مخيبة للآمال باستثناء سمير كمونة.

ويعد كمونة مدافع المقاولون المنتقل للاهلي في موسم 1996- 1997 اكثر صفقات ذئاب الجبل نجاحا مع المارد الأحمر بعد تحقيق البطولات والألقاب والتواجد بشكل مستمر في صفوف منتخب مصر قبل الاحتراف في المانيا ولكن الايقاف لمدة عام 2001 حرمه من تكملة المشوار في الأهلي لينتقل بعدها لاكثر من نادي في الدوري المصري منها الاتحاد والمصري وبتروجت.

فهل يسير طاهر محمد طاهر على درب سمير كمونة بالتألق بالقيص الأحمر، والاحتراف في أوروبا كما يحلم ويخطط مستقبلا ويتمكن من كسر نحس صفقات المقاولون مع الأهلي منذ صفقة سمير كمونة؟.