تعرف على نتيجة مسحة كورونا "الثالثة" للاعبي الأهلي

الجمعة 10/يوليه/2020 - 06:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سلبية كافة العينات الخاصة بالمسحة الثالثة، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكذلك الجهاز الفني والإداري.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري، قد خضع لمسحة كورونا الثالثة، يوم الأربعاء الماضي.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%.

كما اثبتت المسحة الخاصة بكورونا، التي خضع لها السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتوماس بينكيل مدرب الأحمال، سلبيتها.

وكان فايلر وبينكيل، قد عادوا إلي مصر من سويسرا، عقب زبارة أسرهم يوم الأثنين الماضي، وخضعوا لمسحة كورونا في الأهلي يوم الأربعاء الماضي.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي التدريبات الجماعية، غدًا السبت، تحت قياجة رينيه فايلر بشكل رسمي عقب سلبية مسحة كورونا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حصل على راحة من التدريبات اليوم، الجمعة، على أن يعود غدًا السبت للمران الجماعي.