يوفنتوس يبحث تجاوز كبوة ميلان أمام اتالانتا بالدوري الإيطالي

السبت 11/يوليه/2020 - 05:12 ص
يوفنتوس
يوفنتوس
لا يشعر ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس بالاكتئاب بعد السقوط المدوي على ملعب ميلان، لكنه عوضا عن ذلك يحاول أن يعيد التركيز سريعا لفريقه قبل المباراة المرتقبة أمام اتالانتا المتوهج اليوم بالمرحلة الثانية والثلاثين للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم يوفنتوس المتصدر على مضيفه ميلان بهدفين يوم الثلاثاء الماضي قبل أن يخسر برباعية قاسية إذ استقبلت شباكه ثلاثة أهداف في غضون خمس دقائق حيث جاءت أهداف المباراة كلها في الشوط الثاني.

لكن النتيجة لم تكن كارثية بالنسبة ليوفنتوس نظرا لأن ملاحقه المباشر لاتسيو سقط على ملعب ليتشي المتعثر بهدفين مقابل هدف، ليبقى يوفنتوس في الصدارة بفارق سبع نقاط عن لاتسيو.

وسجل يوفنتوس أربعة انتصارات متتالية منذ استئناف الدوري الإيطالي في 22 يونيو الماضي. بعد فترة توقف طويلة بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في جميع المباريات منذ العودة بما في ذلك مباراة ميلان.

وينبغي على ساري أن يشعر بالقلق إزاء القدرات الهائلة التي يمتلكها اتالانتا حيث يمتلك أقوى خط هجوم برصيد 85 هدفا خلال 31 مباراة فيما سجل يوفنتوس 65 هدفا لكن يوفنتوس يمتلك أقوى خط دفاع حيث اهتزت شباكه 30 مرة مقابل 39 هدفا سكنت شباك اتالانتا.

ويلتقي لاتسيو اليوم مع ساسولو الذي حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين في أخر خمس مباريات فيما يلتقي روما مع بريشيا المتعثر.

وغدا يلتقي نابولي مع ميلان وفيورنتينا مع فيرونا وبارما مع بولونيا وجنوه مع سبال وكالياري مع ليتشي واودينيزي مع سامبدوريا قبل أن تختم المرحلة الثانية والثلاثين بمباراة إنتر ميلان مع تورينو.