فيديو.. ليفربول يتقدم على بيرنلي برأسية روبرتسون في الشوط الأول

السبت 11/يوليه/2020 - 04:55 م
كتب: أحمد أشرف
ليفربول
ليفربول
أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من مباراته أمام بيرنلي بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 35 من البريميرليج.

جاء الهدف في الدقيقة 33 من رأسية رائعة عن طريقة روبرتسون بعد كرة طولية من فابينيو.

شهدت الدقيقة 6 ركلة رمنية لصالح ليفربول من الجهة اليسرى ينفذها اللابع أندرو روبيرتسون بعرضية داخل منطقة الجزاء تصل الى ماني الذي يحاول التسديد قبل أن يعلن الحكم عن وجود خطأ لصالح دفاع بيرنلي.

في الدقيقة 10 تمريرة من إريك بيترس في عمق دفاع فريق ليفربول الى كريس وود المنطلق خلف الدفاع ولكن خروج مميز للحارس أليسون لينقذ الموقف.

في الدقيقة 11 إنطلاقة من أندرو روبيرتسون من الجهة اليسرى يلعب عرضية في إتجاه صلاح المتواجد داخل منطقة الجزاء يسدد مباشرة كرة تمر أعلى من العارضة بقليل في أولى الفرص الحقيقة لليفربول في مباراة اليوم.

في الدقيقة 17 فرصة في غاية الخطورة لصالح ليفربول بعد تهيئة رائعة من روبيرتو فيرمينو إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء يسدد كرة قوية بيمناه يتصدى لها الحارس نيك بوب ببراعة ويحولها لركلة ركنية.

في الدقيقة 32 فرصة في غاية الخطورة عن طريق صلاح الذي يتوغل بالكرة من الجهة اليمنى ببراعة ويسدد كرة أرضية يتصدى لها نيك بوب ببراعة لينقذ فريقه من هدف محقق.

جاء الهدف في الدقيقة 33 بعد عرضية رائعة من فابينو من الجهة اليسرى الى أندرو روبيرتسون المتواجد داخل منطقة الجزاء ليسدد رأسية رائعة تسكن الزاوية اليسرى للشباك.