موعد انضمام بن شرقي وأوناجم إلى تدريبات الزمالك

السبت 11/يوليه/2020 - 04:58 م
كتب: هاني عصام
 بن شرقي وأوناجم
بن شرقي وأوناجم
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن موقف الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من الانضمام إلى التدريبات والعودة إلى مصر.

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، زفت الحكومة المغربية أخبارًا سعيدة لنادي الزمالك ، إذ أكد المتحدث الرسمي باسمها السماح للمغاربة بالمغادرة والعودة إلى بلادهم المقيمين فيها بدءًا من 15 يوليو الجاري.

الزمالك استأنف تدريباته المتوقفة منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) يوم الخميس الماضي، وقد دخل بعدها في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.

ويغيب عن الزمالك لاعبيه المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لتواجدهما في المغرب وتعليق رحلات الطيران في البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا.
المتحدث الرسمي باسم الحكومة المغربية "سعيد أمزازي" أكد أنه سيُسمح للمواطنين العالقين في المغرب والراغبين في العودة لبلدان إقامتهم بالمغادرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 يوليو الجاري.

إذ كتب على صفحته الرسمية في فيسبوك عقب اجتماع الحكومة في الساعات الماضيى "السماح بمغادرة المملكة ابتداءً من يوم الأربعاء 15 يوليو 2020، بالنسبة للمواطنين المغاربة القاطنين بالخارج والعالقين ، والراغبين في العودة إلى بلدان إقامتهم والأجانب العالقين في المغرب".

يُذكر أن أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم انضما للزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، وقد وصل الأول قادمًا من الهلال السعودي فيما جاء الثاني من الوداد المغربي