رسالة التتش.. آخر تطورات إصابة سعد سمير في الأهلي

الأحد 12/يوليه/2020 - 08:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سعد سمير -  لاعب
سعد سمير - لاعب الأهلي
خاض سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق، على متابعة البرنامج التأهيلي الخاص بسعد سمير والاطمئنان على حالته. وكان سعد سمير قد أجرى جراحة في وتر أكيليس، بعد تعرضه لإصابة مع الفريق، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويخوض الأهلي تجربة ودية أمام سموحة ٢٣ يوليو الجاري على ملعب التتش، وفقًا لأجندة الجهاز الفني والتحضير للمباريات المقبلة.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تقام في سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.