الإسماعيلي يجرى المسحة الثالثة غدا وغياب الشامى للإصابة

الإثنين 13/يوليه/2020 - 01:44 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي
كشف الاتحاد العربي عن تحديد أكتوبر المقبل موعدًا مبدئيًا لمواجهة الاسماعيلي والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، فيما لم يتم الاتفاق حتى الآن حول طريقة إقامة مباراتي الاتحاد والشباب السعوديين في نصف نهائي البطولة ذاتها، سواء بإقامة مباراة واحدة بين الفريقين في أحد الملاعب المحايدة أو إقامة المباراتين بشكل طبيعي.

وفى سياق آخر، قرر النادى الإسماعيلي إجراء المسحة الثالثة الخاصة بفيروس كورونا للاعبي الفريق غدا فى إطار الإجراءات الاحترازية قبل استئناف الدورى، فيما أعلن الجهاز الطبى للفريق عن غياب محمد الشامي مهاجم الفريق عن التدريبات لمدة يومين عقب الإصابة التى لحقت به خلال التقسيمه التي أجراها الجهاز الفني للفريق علي الملعب الرئيسي لإستاد الاسماعيلية، حيث اصيب بكدمه خفيفة في مفصل القدم.

كما كشف الجهاز الطبى أن محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب وسط الفريق اقترب من بدء مرحلة التأهيل بشكل تدريجي قبل الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية.

وكان دونجا قد تعرض لإلتواء في مفصل القدم تسبب في ابتعاده عن تدريبات فريقه الجماعية خلال الأيام الماضية، حيث تم وضع قدم اللاعب في الجبس بناءًا على تعليمات الجهاز الطبي للدراويش.

ومن المقرر ان يعود الفريق للتدريبات اليوم عقب الراحة التى منحها الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسي ديدييه جوميز أمس.