الزمالك يبدأ مفاوضات التجديد مع ساسي وأبو جبل وجمعه وشيكابالا.. وعرض سعودي لأوباما

الإثنين 13/يوليه/2020 - 03:53 ص
الزمالك
الزمالك
يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد تعاقد خمسة من أهم لاعبيه بفريق الكرة الأول، الذين تنتهي عقودهم ما بين الموسم القادم والذي يليه، حرصاً من الإدارة على توفير أقصى درجات الاستقرار الفني للفريق والحفاظ، على قوام الفريق الأساسي ومستقبله.

وحصل أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة، على الضوء الأخضر من إدارة النادي لبدء وفتح المفاوضات مع الخماسي: التونسي فرجاني ساسي وعبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق، ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد أبوجبل والمدافع الشاب محمد عبدالغني.

وسوف يتم حسم تلك الملفات عن طريق المشرف على الكرة، بحيث يتم التجديد وفق الأسعار المنطقية السائدة، بما يضمن بقاء اللاعبين دون تحميل ميزانية النادي أعباء كبيرة.

وبرغم أن محمد عبدالغني ينتهي تعاقده بعد موسمين ويتقاضي راتبا سنويا قدره مليون جنيه، إلا أن إدارة النادي وجدت أنه من المنطقي تعديل عقد اللاعب وتمديده، خاصة بعدما ظهر بصورة رائعة مع الفريق وجهد كبير منذ انضمامه للفريق، وحددت للاعب أربة ملايين ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد تقديراً لتلك الجهود.

أما ملف يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الذي ينتهي تعاقده في نهاية الموسم القادم، فيبدو أن لأهميته فسوف يقود مفاوضات التجديد رئيس الزمالك بنفسه، خاصة بعد شائعات توقيع اللاعب للنادي الأهلي أو وجود مفاوضات معه، بالإضافة إلى وصول عرض من فريق الأهلى السعودي لضم اللاعب، وقد يتم الموافقة على احتراف اللاعب لو حصلت الإدارة على موافقة من المدير الفني.

يأتي سعي إدارة الزمالك للتجديد للاعبين الخمسة بعدما أوصى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بضرورة العمل على بقاء اللاعبين نظراً لقيمتهم الفنية وحاجة الفريق إلى جهودهم.